هيئة تحرير مجلة اتحاد الجامعات العربية في فيلادلفيا

عروبة الإخباري – عقد في جامعة فيلادلفيا اليوم السبت الاجتماع الدوري لهيئة تحرير مجلة اتحاد الجامعات العربية والذي ضم مجموعة من عمداء كليات الآداب في الأردن.

واكد مستشار جامعة فيلادلفيا الدكتور مروان كمال أهمية هذه الملتقيات العربية من أجل تحقيق أهداف التواصل الإيجابي وخدمة أعضاء هيئات التدريس لنشر ابحاثهم ودراساتهم وإيجاد تواصل علمي من أجل تخطيط وتفعيل البرامج البحثية المشتركة بين الجامعات.

من جهته شكر عميد كلية الآداب في جامعة اليرموك الدكتور محمود وردات رئيس تحرير مجلة اتحاد الجامعات العربية وأمين عام جمعيات كليات الآداب في الوطن العربي جامعة فيلادلفيا على استضافة هذا الاجتماع منوهاً إلى دور الجامعة في تفعيل النشاطات المشتركة بين الجامعات العربية.

وقال عميد كلية الآداب في جامعة فيلادلفيا الدكتور غسان عبد الخالق أن كلية الآداب والفنون في فيلادلفيا سعيدة بها التلاقي العربي الذي يخدم مسيرة المؤسسات الأكاديمية العربية ودعم القدرات البحثية لأعضاء هيئات التدريس وتحقيق التواصل الإيجابي مع المجتمع.

وتم خلال الاجتماع بحث الأبحاث والدراسات التي وردت إلى المجلة والعديد من الموضوعات التي تهم كليات الآداب في الوطن العربي.

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تستضيف مبادرة مليون مبرمج أردني

عروبة الإخباري – انطلاقاً من رسالة جامعة فيلادلفيا الهادفة الى التميز في التعليم والتعلم والنهوض …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: