اليوم -وضع الترتيبات الإدارية والأمنية لمواجهة الرمثا والفيصلي

عروبة الإخباري – محمد ابراهيم – أنجز الإتحاد الأردني لكرة القدم كافة الترتيبات الإدارية والأمنية الخاصة بمباراة الرمثا مع الفيصلي والتي ستقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد الحسن وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس بدوري المناصير للمحترفين وبحضور ممثلين عن الناديين والأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة .

ورحب الأمين العام فادي زريقات بالحضور خلال الإجتماع التنسيقي الذي جرى بقاعة الإجتماعات الرئيسية مؤكداً على العلاقة القوية والتاريخية التي تربط الناديين الرمثا والفيصلي، وكذلك جميع الأندية الأردنية، كما قدم شكره وتقديره لجهود الجهات الأمنية لما تبذله لقيادة المباريات لبر الآمان والتلفزيون الأردني الناقل الحصري لبطولات اتحاد الكرة .

وطلب زريقات من الناديين ضرورة التقيد بتعليمات الإتحاد المشرف التنظيمي على المباراة، للخروج بأفضل صورة في مباراة ستحظى باهتمام جميع الأردنيين وستبث على قناتي الدوري والكأس بالإضافة للقناة الرياضية للتلفزيون الأردني، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة سيوفر كل الدعم لتهيئة الأجواء المناسبة للجميع من أجل انجاح جميع بطولات الموسم.

وأكد عضو مجلس ادارة الرمثا آدم صياحين وعضو الفيصلي المهندس أحمد العدوان على العلاقة التاريخية التي تربط الناديين وحرص الفريقين على تقديم مباراة تليق بسمعة الفريقين الكبيرين ويستمتع بها جماهير الكرة داخل المملكة وخارجها.

واستعرض عوض شعيبات مدير دائرة التفاصيل المتعلقة بترتيبات المباراة من كافة جوانبها من حيث عدد ومكان جلوس كل ناد، وسط أجواء تغلفها روح المسؤولية والتعاون المطلق من جميع الجهات وتم الإتفاق على كافة الأمور المتعلقة في المباراة.

شاهد أيضاً

الفيصلي يقسو على الوحدات ويبلغ نهائي الكأس

عروبة الإخباري- حقق الفيصلي فوزاً مستحقاً على الوحدات بنتيجة “3-1″، في المواجهة التي جرت مساء …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: