دعوة قطرية لرجال الاعمال الاردنيين لعرض الفرص الاستثمارية في الاردن

klefa-grfasna3a-qtr

عروبة الإخباري – استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة قطر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، بحضور رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي، ورئيس مجلس ادارة مجموعة الجابر .

واكد رئيس الوزراء على علاقات الاخوة والاحترام التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين بفضل الدعم الذي تحظى به هذه العلاقات من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر.

ولفت رئيس الوزراء الى ضرورة تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بمستوى التعاون المشترك الى مجالات ارحب مؤكدا ان الارادة السياسية متوفرة لتنمية العلاقات الاردنية القطرية وتعزيزها على الصعيدين السياسي والاقتصادي ” ولا يوجد أي سبب يحول دون ذلك ” .

وشدد رئيس الوزراء ان الاستثمارات القطرية في عمان هي موضع ترحيب وعناية من قبل الحكومة، مبديا استعداد الحكومة لحل أي صعوبات تواجه هذه الاستثمارات وبما يضمن نجاحها ونموها .

وطلب رئيس الوزراء نقل تحياته الى رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني وتقديره لرعايته للمصالح الاردنية في دولة قطر افراد ومؤسسات .

من جهته نقل رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة قطر تحيات رئيس الوزراء القطري للنسور، مؤكدا الرغبة في تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين مبديا بهذا الصدد ترحيبه بزيارة وفد من رجال الاعمال الاردنيين الى قطر لاطلاع نظرائهم القطريين على الفرص الاستثمارية المتوفرة في الاردن .

واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز من رئيس مجلس ادارة مجموعة الجابر حول الاستثمار الذي تعتزم المجموعة اقامته في منطقة البحر الميت والذي يشتمل على خدمات الفندقة العلاجية واعادة التاهيل للمرضى الذين يعانون من الشلل وآلام الركبة والظهر بالاعتماد على الكفاءات البشرية الاردنية .

واكد رئيس الوزراء ان الحكومة واجهزتها المعنية على اتم الاستعداد لتذليل أي عقبات تواجه المشروع الذي يمر الان بمرحلة الحصول على التراخيص.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …

اترك تعليقاً