تحت الهواء 11/2/2014

تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال وبتنظيم من منتدى الفكر العربي ومؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية يعقد مؤتمر الإصلاح السياسي في الأردن الانجازات والتحديات الساعة التاسعة من صباح غد في فندق اللاند مارك عمان.

] دعا ذوو أعرق الاطباء في عمان المرحوم الدكتور زهير ملحس المرضى الذين كانوا يتلقون العلاج لدى الدكتور ملحس أو ذويهم من الراغبين في الحصول على الاضابير الطبية الخاصة بهم مراجعة العيادة بالقرب من طلوع الحايك بوسط البلد حيث يتواجد المهندس عبدالفتاح زهير ملحس بالعيادة يوميا لهذه الغاية.

] تعرض مسجد في إحدى مناطق بلدية اليرموك الجديدة بلواء بني كنانه للسرقة من قبل مجهولين قبل أيام؛ حيث تم سرقة ثلاث اسطوانات ومدفأتي غاز, وتم تقديم شكوى للجهات المعنية من قبل المشرفين على المسجد.

] علمت المصادر ان الجهات المختصة واستنادا لمعلومات مسبقة داهمت إحدى الشقق في غرب عمان حيث تم ضبط شاب لا يتجاوز عمره التاسعة عشرة يدير بيتا للدعارة حيث تم ضبط نحو 12 فتاة من جنسيات اسيوية في الشقة وتم توقيفهم لاستكمال التحقيقات تمهيدا لتحويلهم الى القضاء.

] بدعوة من كلية الدراسات الدولية والعلوم السياسية في الجامعة الاردنية يلقي مدير الشؤون الدولية للشرق الاوسط وشمال افريقيا وتركيا في معهد العلوم الدولي سيباستيان ليندن محاضرة بعنوان «الفرص التعليمية والتبادل الطلابي» وذلك في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء في قاعة رقم (2) في كلية الدراسات الدولية.

] يعقد مركز الفينيق للدراسات الاقتصادية والمعلوماتية مائدة مستديرة غدا الاربعاء لمناقشة ورقة سياسية أعدها المركز حول «تحسين جودة التعليم الأساسي في المدارس الحكومية». وذلك ما بين الساعة الخامسة والساعة السابعة مساء، في فندق ريجنسي بالاس/ عمان، قاعة مأدبا.

] رئيس منتدى تطوير السياسات الاقتصادية وجه الدعوات للمهتمين للمشاركة في الجلسة النقاشية التي ستعقد مع أمين عمان عقل بلتاجي حول «رؤية أمانة عمان الكبرى لخدمة مدينة عمان 2014» في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل.

] ما زال موظفو المساحة في مكتب الأشغال العامة في لواء بني كنانة يعانون من أوضاع وظيفية صعبة, وأنهم يفتقدون لأبسط الحقوق الوظيفية, وأنهم يفضلون الجلوس خارج مكاتبهم تجنبا لحدوث «ما لا يحمد عقباه» خاصة بعد انفجار المدفأة التي كانت موجودة فيها قبل أيام.

] أحد الأشخاص الذين قطعت يداه إثر إصابته بلغم في منطقة المخيبة التحتا التابعة لبلدية خالد بن الوليد بلواء بني كنانة عام 2008 يناشد المسؤولين إيجاد وظيفة مناسبة له.
.
– العين د. تيسير الصمادي يتوقع ان يتولى رئاسة مجلس إدارة صحيفة الدستور.. الصمادي عقد أكثر من اجتماع مع أركان الصحيفة للإطلاع على أوضاعها المالية والإدارية.
.
– أمانة عمان تعتزم تنظيم حملة لمنع تجار السيارات عرض مركباتهم للبيع على الأرصفة وسيطال القرار الأشخاص الذين يعرضون سياراتهم بشكل عشوائي .
.
– الأمانة تسعى أيضا الى تنظيم خدمة الاصطفاف من خلال شركات لمنع احتكارها من قبل أشخاص .

يطل قريباً وزير الأوقاف السابق محمد نوح القضاة على قناة فضائية أردنية خاصة، كل يوم سبت لتقديم برنامج ديني، القضاة غرد أمس على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وقال إنه سيظهر كل سبت من الساعة 7-8 مساءً لتقديم البرنامج.
الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً
ينظم منتدى الفكر العربي ومؤسسة “فريدريش ناومان” من أجل الحرية، ما بين التاسعة صباحا والخامسة من مساء يوم غد، مؤتمرا بعنوان “الإصلاح السياسي في الأردن- الإنجازات والتحديات”. ويرعى المؤتمر، الذي يقام في فندق اللاند مارك رئيس المنتدى الأمير الحسن بن طلال.
الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً
تعتزم دائرة الشؤون الفلسطينية اصدار مطبوعة دورية، تتعلق بشؤون الدائرة، ونشاطاتها تحت اسم “الشروق”.
الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014. 10:00 مـساءً
دعت وزارة الأوقاف الطلبة الراغبين بالحصول على بعثة دراسية لدرجتي البكالوريوس أو الدبلوم في الشريعة الإسلامية (فقه وأصوله، أصول دين، قراءات قرآنية، وإمامة ووعظ) في الجامعات الأردنية، وكليات المجتمع الحكومية والخاصة، إلى مراجعة مديريات الأوقاف في المحافظات والأولوية، وحسب أماكن سكنهم لتقديم طلبات الابتعاث لتلك المنح.
الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014. 08:00 مـساءً
علمت “زواريب” بأن نائبا يمثل الدائرة الثالثة في عمان، تقدم مؤخرا بشكوى رسمية للقضاء، ضد نائب أسبق، يتهمه فيها بـ”التشهير” به.
الثلاثاء 11 شباط / فبراير 2014. 06:00 مـساءً
لجان الهيكلة في المؤسسات الحكومية المعنية بالدمج باتت على وشك الانتهاء من تقاريرها، والتي من المنتظر أن تسلم لرئاسة الوزراء قبل 19 من الشهر الحالي. دائرة المطبوعات والنشر وهيئة المرئي والمسموع هما من أولى المؤسسات التي سلمت تقاريرها حول الهيكلة لرئاسة الوزراء.
الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً
بمناسبة عيد الشجرة، قام وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي الخميس الماضي بزيارة إلى مدرسة المطران، في جبل عمان، حيث قام بسقاية “شجرة الحسين”، وهي الشجرة التي كان زرعها الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، عندما كان طالبا في المدرسة العام 1947، وماتت كل الأشجار، التي زرعت إلى جانبها في تلك الفترة، فيما بقيت هي باسقة حتى اليوم.
الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً
أدى اعتصام مهندسي فرع نقابة المهندسين في إربد السبت إلى توقف العمل في الدائرة الفنية بالنقابة. الاعتصام جاء احتجاجاً على قرارات مجلس النقابة، بفصل موظفين وعدم الاستجابة لمطالب الزملاء. المعتصمون دعوا إلى اعتصام آخر السبت المقبل، ملوحين بإغلاق مقر الفرع في إربد، الى حين الاستجابة لمطالبهم.
الاثنين 10 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً
اشتكت سيدة، بعد قيامها بإجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة في عمان، من أنها تعرضت لسرقة نقود، من حقيبتها، خلال نومها في المستشفى لليلة واحدة. وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى رسمية لإدارة المستشفى، ولقسم الحماية والأمن، منذ أكثر من شهرين، تاريخ حدوث الواقعة وإبلاغها ببدء التحقيق بالقضية. الإدارة، وبعد انتظار هذه المدة، أبلغت السيدة المشتكية أول من أمس بأن بامكانها اللجوء إلى القضاء.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً