البنك الإسلامي الأردني يفتتح مكتباً مصرفياً في بلدة الشجرة /لواء الرمثا

bnk-islame5

عروبة الإخبار ي – أعلن البنك الإسلامي الأردني عن افتتاحه مكتباً مصرفياً جديداً في بلدة الشجرة لواء الرمثا محافظة اربد شارع الملك حسين يوم الأحد 9/2/2014. وقد قوبل الافتتاح بترحاب واسع من قبل أهالي ووجهاء المنطقة حيث توافد جمهور من المواطنين مهنئين بتواجد البنك الإسلامي الأردني في بلدتهم ليكون أول بنك أردني في بلدة الشجرة التي تتوسط قرى لواء الرمثا .

وأشار السيد موسى عبد العزيز شحادة نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني إلى أن افتتاح المكتب السادس عشر لمصرفنا في بلدة الشجرة لواء الرمثا و التي تمتاز بالتواجد السكاني العالي والمعتمد في إنتاجيته على المشاريع الزراعية ويلبي احتياجات المواطنين في بلدة الشجرة والقرى المجاورة لها كما يخفف من الضغط على فرعنا في لواء الرمثا الذي تم افتتاحه عام 1995 ليصبح للبنك الإسلامي الأردني الان 83 فرعاً ومكتباً .

ومن الجدير بالذكر أن البنك قام خلال العام الحالي بافتتاح مكتبين مصرفيين في البادية الشمالية محافظة المفرق والصبيحي محافظة البلقاء وسيتم خلال الشهر الحالي بأذن الله استكمال خطة التفرع الخاصة لهذا العام بتحويل مكتب ضاحية الياسمين الى فرع وافتتاح فرع في منطقة الشونة الجنوبية / محافظة البلقاء .

شاهد أيضاً

السفارة الإماراتية تسهل عمل الناقلات الوطنية بالأردن

عروبة الإخباري – استقبل المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة، جافيير اليجا نائب الرئيس للمبيعات …

اترك تعليقاً