شركة جت توزع معاطف على مدارس راجب ودحوس

عروبة الإخباري – احتفلت جمعيتا سيدات وادي راجب التعاونية اليوم في مقرها بالتعاون مع جمعية وادي راجب للتربية الخاصة ورعاية المسنين والأيتام، ومحطة معرفة راجب، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال متصرف لواء كفرنجة أحمد العجلوني الذي رعى فاعاليات الاحتفال ان عيد ميلاد القائد يذكرنا بالانجازات الشاملة التي تحققت في مختلف مناطق الوطن، مشيدا بدور جلالته الذي يسعى دائما الى تحقيق الاصلاحات الشاملة من اجل استقرار وأمن الوطن .

واشار مدير عام جت مالك حداد ان هذه المبادرة تاتي انطلاقا من دور الشركة، وواجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس، خصوصا مدارس القرى النائية، مبينا ان الشركة قامت بتوزيع معاطف شتوية، وحرامات وحقائب مدرسية على الأطفال لرسم معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي، بمناسبة عيد ميلاد القائد .

وثمنت رئيسة جمعية وادي راجب التعاونية، موزة فريحات الدعم الذي يوليه جلاله الملك لتنمية دور المرأة من خلال اتاحة الفرصة لها بالمشاركة في وضع القرار، مشيدة بدور شركة جت المساند لدعم الجمعيات التعاونية والخيرية والتطوعية.

وتحدث مدير مركز صحي راجب ومنسق لجنة القرى الصحيه الدكتور زكي زوايده عن الانجازات التي تحققت في قطاع الصحة من خلال توفير الاجهزة الطبية وتوفير مظلة التأمين الصحي .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من وجهاء البلدة، والقطاع النسائي، وزع راعي الاحتفال المعاطف التي قدمتها شركة جت ل (250) طالبا وطالبة في مدارس راجب ودحوس، كما قدمت رئيسة الجمعية باسم الجهات المنظمة درعا تقديريا لراعي الاحتفال .

شاهد أيضاً

الأردن يعلن إجراءات جديدة بسبب (اوميكرون)

عروبة الإخباري – أعلنت عمليات خلية الأزمة / المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات عن اتخاذ …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: