الملك ترافقه الملكة يقوم بزيارة إلى مركز الحسين للسرطان

king-mrkz-srtan

عروبة الإخباري – فاجأ جلالة الملك عبدالله الثاني، في عيد ميلاده  أطفال مركز الحسين للسرطان بزيارة أدخلت الفرحة والبهجة إلى قلوبهم، وهم يشاهدون جلالته، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، يمضي بعضا من وقته، وهو يتحدث إليهم، متفقدا أحوالهم وموعزا بتأمين أفضل درجات الرعاية لهم.

وأشاد جلالة الملك خلال الزيارة، التي شملت كذلك قسم العناية الحثيثة في المركز، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون والعاملات في هذا الصرح الطبي، الذي يحمل اسما غاليا على قلوب الأردنيين والأردنيات جميعا، المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال، رحمه الله، والرعاية الحثيثة التي يقدمونها لمرضى السرطان، الذين اعتبر جلالته شجاعتهم “قدوة لنا جميعا، ونتمنى لهم الشفاء العاجل”.

وأهدى جلالة الملك الأطفال وغيرهم من مرضى السرطان، الذين يتلقون العلاج في المركز، خلال الزيارة، أجهزة كمبيوتر لوحية مختلفة.

كما تم تأمين منطقة الألعاب في المركز بتجهيزات ولوازم ضرورية، من بينها أجهزة كمبيوتر محمولة، وطاولات بلياردو، وليجو هدية من جلالته للمركز.

ويأتي هذا الإهداء لتأمين احتياجات الأطفال في مركز الحسين للسرطان ضمن برنامج “تحقيق الأحلام”، الذي يقوم المركز بتنفيذه بشكل دوري بهدف تخفيف المعاناة التي يمر بها مرضى سرطان الأطفال ورفع معنوياتهم.

شاهد أيضاً

انسحاب مئات الطلبة الجامعيين الأردنيين مسابقة عالمية رفضا للتطبيع قيمتها مليون دولار أميركي

عروبة الإخباري – انسحب مئات الطلبة الجامعيين الأردنيين من مسابقة “هالت” (Hult Prize) العالمية لهذا …

اترك تعليقاً