.الشرق العربي للتأمين والتأمين الأردنية يؤمنان المصريين صحيا

tameen-mser

عروبة الإخباري –  قامت شركة الشرق العربي للتأمين وشركة التأمين الأردنية بتوقيع إتفاقية تأمين طبي مشترك مع السفارة المصرية،سعياً منها لتوطيد أواصر الاخوة بين الشعبين الشقيقين، ولتسهيل تقديم خدمات تأمينية طبية للأشقاء المصريين في بلدهم الثاني الأردن.

وقع الإتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين السيد عصام عبدالخالق، والسيد عماد عبدالخالق المدير العام لشركة التأمين الأردنية,فيما وقع سعادة السفير المصري في الأردن السيد خالد ثروت من جانب السفارة المصرية. وتم ابرام الاتفاقية بحضور السيد علاء الزهيري، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين، وهي الشركة الشقيقة لشركة الشرق العربي للتأمين في الأردن ضمن مجموعة الخليج للتأمين,والسيد مصطفى ملحم نائب الرئيس التنفيذي وممثلين عن الشركتين, وبحضور القنصل المصري شريف مختار وجمع غفير من الاعلاميين والسياسيين والدبلوماسيين والعاملين في السفارة المصرية.

يأتي هذا التعاون المشترك بهدف تقديم خدمات طبية للأشقاء المصريين المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية، بحيث تتولى شركة الشرق العربي للتأمين توفير تأمين طبي لهم، في حين تقدم شركة التأمين الأردنية خدمات التأمين على الحياة والحوادث الشخصية للأشقاء المصريين سواءً المقيمين في المملكة أم العابرين عبر أراضيها.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث الكبير والبارز في قطاع التامينات قد شهد تغطية واسعة من قبل وسائل الإعلام الأردنية والمصرية على حد سواء.

شاهد أيضاً

الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ولن يكون ساحة معركة لأي جهة “وحماية مواطنينا قبل كل شيء وأي شيء”

عروبة الإخباري – أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، أن أمن الأردن وسيادته فوق أي …

اترك تعليقاً