وفد نيجيري يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

unv-tkn-njrea

عروبة الإخباري – التقى نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور احمد بطيحة وفد من ولاية كانو النيجيرية برئاسة سكرتير اول محافظ ولاية كانو السيد عثمان محمد بلا.

وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز أفاق التعاون بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي في ولاية كانو النيجيرية خاصة استقطاب الطلبة النيجيريين على مستوى درجة البكالوريوس والدراسات العليا وتبادل أعضاء هيئة التدريس والاستفادة من برامج البحث العلمي بين الجانبين.

ورحب الدكتور بطيحة بتوسيع قاعدة قبول الطلبة النيجيريين الدراسين في الجامعة حيث بلغ عددهم 120 طالبا وطالبة يدرسون في مختلف التخصصات.

وأشار السيد عثمان بلا بالمستوى العلمي والسمعه الطيبة التي تتمتع بها جامعة العلوم والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها للطلبة النيجيريين.
واعرب عن أمله بتوطيد علاقات التعاون مع جامعة التكنولوجيا وزيادة أعداد الطلبة النيجيريين الدارسين فيها الذين يحظون بالرعاية الكاملة من إدارة الجامعة والمتابعة الحثيثة لقضاياهم ومعالجتها ، نظرا لتميز خريجيها من الطلبة النيجيريين في مختلف المجالات.

وحضر اللقاء من الجانب النيجيري المهندس ثاني على محمد من جامعة بايرو – كانو وعدد من طلبة الدراسات العليا النيجيريين الدارسين في الجامعة، ومسؤول الطلبة في السفارة النيجيرية في عمان السيد احمد علي.

شاهد أيضاً

اصدار كتاب جديد للدكتور الفقهاء في جامعة فيلادلفيا بعنوان ” نابلس شواظ من نار”

عروبة الإخباري – أصدر الدكتور عصام نجيب الفقهاء الأستاذ في قسم الارشاد النفسي في جامعة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: