“نظف باب بيتك” حملة تطلقها بلدية الزرقاء

zrqa-nzafa-5

عروبة الإخباري – اطلقت بلدية الزرقاء الخميس حملة نظافه بعنوان “نظف باب بيتك ” بمشاركة مؤسسات المجتمع المحلي بالاضافه لعمال و كوادر المنطقه السادسه و الثامنه و فريق الطوارئ و اداريي البلديه .

و لفت رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني الى ان هذه الحمله و التي بدأتها البلديه من المنطقه السادسه بأشراف رئيس اللجنه المحليه للمنطقه المحامي سائد الشمايله و عضو المجلس زياد الحنيطي و العضوه ايمان ملكاوي كمرحله اولى ستتبعها حملات مماثله لبقية مناطق البلديه بحيث تشمل كافة انحاء المدينه .

و اضاف المومني بأن هذه الحملات تهدف لوضع المجتمع المحلي ضمن مسؤولياته في مسألة النظافه العامه و ان كادر البلديه من عمال الوطن وحيدون في الميدان الامر الذي استوجب مشاركتهم و ايصال رساله الى كل المواطنين ان نظافة المدينه مسؤوليتنا جميعا بالاضافه الى دخول خط النظافه العامه ضمن اولويات البلديه نحو شوارع انظف و ارقى و عدم طرح النفايات بطرق عشوائيه على الشوارع و الارصفه .
و دعا المومني كل اطياف المجتمع المحلي في المدينه للمشاركه في هذه الحملات التي تعكس روح المواطنه الحقيقيه و التعاون الفعلي بين البلديه و الجهات الشعبيه .
و اكد المومني ان كوادر البلديه تعمل على مدار الساعه من اجل زرقاء نظيفه تعكس ثقافة اهلها .

شاهد أيضاً

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل “أونروا” إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

عروبة الإخباري – أكّد سمو الأمير الحسن بن طلال، الخميس، أنه لا بديل عن وكالة …

اترك تعليقاً