بيبسي الأردن توقع اتفاقية مع النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية

pepse5

عروبة الإخباري – أعلنت “بيبسي الأردن” عن توقيع اتفاقية مع النقابة العامة للعاملين بالصناعة الغذائية، بهدف تحسين الظروف المعيشية لموظفيها وتشجيعهم على مواصلة التميّز بالعمل. ووقع الاتفاقية بالنيابة عن شركة “بيبسي الأردن” كل من السيد نضال حمام، المدير العام، والآنسة حور حجازي، مدير عام الموارد البشرية، والسيد أحمد نعيم مدير شؤون الموظفين والرواتب، وعن النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية السيد أحمد أبو خضرا، رئيس النقابة. 
وبموجب الاتفاقية، ستقوم “بيبسي الأردن” بإجراء زيادات على رواتب الموظفين كما ستمنحهم مكافآت إضافية، وذلك تقديراً لجهودهم خلال العام الماضي والتي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات المتمثلة في تحسين ظروف التشغيل ورفع الإنتاجية. 
وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال السيد نضال حمام: “تأتي هذه الاتفاقية استمراراً للتعاون البنّـاء الذي يجمعنا مع النقابة، والذي تمخض عنه توقيع عدّة اتفاقيات بين الطرفين خلال السنوات الماضية لغايات تحسين بيئة العمل والظروف المعيشية لموظفينا الذين نعدّهم الركيزة الأساسية لنجاحنا وتقدمنا. كما يؤكّد سعينا الدائم إلى تحسين المزايا والأجور لكافة الموظفين ضمن خطة منهجية منظمة وشاملة على هدفنا في المحافظة على استمرارية تميّز بيئة العمل والحفاظ على موقع ريادي في السوق الأردني.”
ومن جانبه، قال السيد أحمد أبو خضرا: “على مدى سنوات عديدة أثبتت “بيبسي الأردن” بأنها مثال يحتذى به فيما يتعلق بدعم الموظفين وتحسين ظروفهم المعيشية، الأمر الذي نؤمن بأنه ساهم بطريقة مباشرة في تعزيز ولائهم وانتمائهم للشركة، وبالتالي تحفيزهم على بذل كافة الجهود لوضعها بين قائمة الشركات الرائدة في المملكة.”

شاهد أيضاً

اتفاقية بين أورنج الأردن وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

عروبة الإخباري – وقعت أورنج الأردن اتفاقية مؤخراً مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لتتيح الشركة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: