النائب الدوايمة:لم اتعرض للضرب في لبنان

عروبة الإخباري – نفى النائب محمد عشا الدوايمة تعرضه للاعتداء أو الضرب من قبل مواطن لبناني، مؤكدا أنه تفاجأ بـ” انتشار الخبر وتداوله عبر مواقع اخبارية وهو امر لا ادري كيف خطر على بال كاتبه هذا الامر غير الدقيق ابدا”.

وكان موقع (NOW أخبـار) اللبناني أشار السبت الى أن خلافاً حصل النائب الدوايمة ومواطن لبناني من عائلة شموري حيث قام الأخير بصفع النائب ثم انهال عليه بالضرب.

لكن النائب الدوايمة أكد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الأحد، ان هذه المعلومات مغلوطة وغير دقيقة، مضيفا “فانا لم اتعرض لا للضرب ولا للصفع او الاعتداء مثلما اشيع، وان كل ما حدث كان عبارة عن خلاف بسيط مع مواطن لبناني استاء من اصطفاف مركبتي قرب متجره، فقام لدى عودتي ومن معي من اصدقاء بالانفعال علينا والتلفظ بكلمات غير لائقة، دون ان يقدم على ضربي او الاعتداء علي او على اي احد ممن كانوا برفقتي، حيث انني لم اجد من الاهل في لبنان الا كل ود واحترام وضيافة عربية طيبة”.

وتابع النائب “الا ان انفعال الرجل الزائد اجبرنا على الاتصال بالشرطة اللبنانية، ولم اتصل بسفارتنا في بيروت كما قيل، لانني لم اجد اي داع لتضخيم الامر، فقط قمت بالاتصال بالشرطة اللبنانية لاننا شعرنا بالاستياء من تصرفه غير المبرر بالاساءة لنا بسبب اصطفاف مركبة بشكل غير مقصود قرب متجره”.

علما أن الموقع اللبناني قال إن النائب الداويمة اتصل بسفارة بلاده التي اتصلت بالخارجية اللبنانية والتي قامت بدورها بإبلاغ وزارة الداخلية اللبنانية.وأصر الدوايمة على فتح التحقيق وبأن يأخذ القضاء مجراه.

شاهد أيضاً

الوهادنة يوضح تطور الوضع الوبائي بالأردن

عروبة الإخباري – قال مستشار رئيس هيئة الأركان المشتركة للشؤون الطبية العميد الطبيب عادل الوهادنة، …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: