القائد الأعلى يزور قيادة العمليات الخاصة المشتركة

عروبة الإخباري – زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم قيادة العمليات الخاصة المشتركة حيث كان في استقبال جلالته لدى وصوله رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن وقائد العمليات الخاصة المشتركة .

واستمع جلالة الملك الى ايجاز عسكري قدمه قائد العمليات الخاصة المشتركة حول المهام والواجبات التي تقوم بها العمليات الخاصة وتطلعاتها المستقبلية لتطوير وحداتها، وزار جلالته ايضا مركز القيادة والسيطرة التابع لقيادة العميات الخاصة .

وعلى هامش الزيارة شاهد جلالة القائد الأعلى المعرض العسكري الذي اقامته القوات المسلحة للمعدات والاسلحة والمهمات العسكرية حيث اطلع على آخر ما وصلت اليه من اسلحة واجهزة حديثة وتكنولوجيا متقدمة وآليات هندسية وتعبوية مقاتلة وآليات تم تزويد وحدات وتشكيلات القوات المسلحة بها حديثا .

وفي نهاية الزيارة التف منتسبو العمليات الخاصة من مختلف تشكيلاتها ووحداتها حول قائدهم الأعلى مؤكدين اعتزازهم بقيادة جلالته الحكيمة واستعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل الوطن ورفعته ، معبرين عن تقديرهم للاهتمام والرعاية الموصولة التي يحظى بها ابناء الجيش العربي من لدن جلالته .

شاهد أيضاً

الحكومة عززت التشريعات والسياسات التي تضمن حرية الصحافة وسلامة الصحفيات في بيئة العمل

عروبة الإخباري – قال مدير وحدة حقوق الإنسان في رئاسة الوزراء خليل العبداللات إن الدولة …

اترك تعليقاً