الامير رعد بن زيد يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية

fosfat-r3d

عروبة الإخباري -التقى سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الاشخاص المعوقين اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية المهندس عامر المجالي وبحث معه مجالات التعاون بين المجلس والشركة لاسيما النشاطات التي تنفذها في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وأكد المهندس المجالي، بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور شفيق الاشقر، استعداد الشركة للتعاون في مجال دعم النشاطات الرياضية التي ينفذها المجلس الأعلى لشؤون الاشخاص المعوقين، خصوصا الدورة الرياضية المنوي عقدها في البرازيل في العام 2016.

وقدم المهندس المجالي درع الشركة تكريما لسموه وللجهود التي يبذلها لخدمة الأشخاص المعوقين في المملكة.

من جهة أخرى، التقى المهندس المجالي السفير الروماني المعتمد في عمان بوجدان فليب وبحث معه مجالات التعاون في تجارة الفوسفات والاسمدة الاردنية وسبل تطويرها.

وأعرب السفير الروماني عن رغبة بلاده في استيراد الفوسفات الأردني الذي يتمتع بمواصفات عالية، لاسيما من حيث الجودة والتوافق مع الاشتراطات البيئية.

وأشار فليب إلى اهتمام رومانيا بإقامة مشروعات في المملكة متخصصة في انتاج الاغذية والاعلاف الحيوانية وبيعها للمملكة لتكون مركزا اقليما لتوزيع هذه المواد ومبادلة هذه الاعلاف بالسماد الفوسفاتي الاردني.

شاهد أيضاً

بنك القاهر عمان يفتتح فرع جديد لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة

عروبة الإخباري – افتتح بنك القاهرة عمان فرعه الجديد  لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة …

اترك تعليقاً