الملكة نور تشكر «أم الإمارات» على رعايتها للشباب

kweeen-noor8

عروبة الإخباري – وجهت الملكة نور الحسين مؤسِّسة ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة الملك الحسين ، الشكر والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية، لجهود سموها في دعم قضايا المرأة والشباب العربي.

جاء ذلك في رسالة شكر وجهتها أمس لسمو الشيخة فاطمة خلال حضورها مؤتمر أفضل الممارسات الذي يعقد على هامش تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية في الدورة الثانية 2013. وكانت سمو الشيخة فاطمة قد كرمت الملكة نور أمس الأول، لفوزها في الفئة الرابعة من الجائزة، وهي فئة الشخصية الداعمة لقضايا الشباب العربي على المستوى العربي.

وقالت الملكة نور «السعادة تغمرني بوجودي في بلدي الثاني دولة الإمارات الشقيقة، وأشعر بكل الفخر والاعتزاز وأنا أتسلم هذه الجائزة من اليد الكريمة لأم الإمارات التي لطالما تميزت بدعمها المتواصل للأسرة العربية والشباب العربي، ويشرفني أن أكون اليوم بمعية الشيخة جواهر ونحن نحظى بهذا التقدير من سمو الشيخة فاطمة».

وأضافت «أن الرؤية، والقيادة الحكيمة لسمو الشيخة فاطمة، وإطلاقها لهذه الجائزة تعزز رسالة مؤتمر الشباب العرب الدولي لدعم التعاضد والترابط بين الشباب العربي، ومساعدتهم على تحقيق كامل إمكاناتهم. كما أنني أفتخر بالشراكة المتواصلة بين مؤسسة التنمية الأسرية ومؤسسة الملك الحسين».

وقالت «إنه لشرف عظيم أن أتسلم هذه الجائزة، بحضور مجموعة ملهمة من القادة المتميزين من الشباب العرب الذين يمدوننا بالأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق لأمتنا العربية».

شاهد أيضاً

البنك العربي يطلق (ريفلِكت) – أول Neobank في المملكة

عروبة الإخباري – أطلق البنك العربي مؤخراً أول Neobank في المملكة باسم (ريفلِكت) والذي يستهدف …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: