إصابة 29 راكباً في هبوط اضطراري لطائرة “السعودية”بالمدينة -فيديو

tearans3od-hdth

عروبة الإخباري – أصيب 29 راكباً بإصاباتٍ مختلفة أغلبيتها طفيفة في حادثة هبوط طائرةٍ تابعة للخطوط السعودية في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنوّرة في وقتٍ مبكرٍ من فجر اليوم الأحد.

وأدّت الحادثة إلى استنفار فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف بالمطار عقب هبوط الطائرة في المدرج، فيما توضح الصور المتداولة للحادثة حدوث أضرارٍ في مؤخرة الطائرة, وتم إغلاق المطار وإلغاء جميع الرحلات الداخلية والدولية بسبب إغلاق المدرج لهبوط الطائرة دون عجلات بسبب خلل فني .

وكشفت هيئة الهلال الأحمر التفاصيل عن طائرة الإيرباص التي هبطت اضطرارياً، فجر اليوم، بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنوّرة بسبب خلل فني, أدّى إلى تعليق إطاراتها الخلفية, وتحمل على متنها 300 من المعتمرين الإيرانيين.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنوّرة محمود خياط، ‏أن عمليات الهلال الأحمر تلقت البلاغ الأول عند الساعة 4:17 وباشرت تسع فرق ميدانية الموقع. 

وأضاف “خياط”: نُقلت 10 حالات إلى مستشفى المواساة، وعُولجت 17 حالة بالموقع عن طريق فرق التدخُّل السريع، وأُنهي البلاغ عقب خلو جميع مناطق الفرز عند الساعة 6:32، وتنوعت حالات الركاب المصابين بين حالة خطيرة، وست حالات متوسطة، و29 حالة بسيطة معظمها حالات هلع.

taerane3od-hdth2

 

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان ضرورة توفير المساعدات الكافية للأهل في غزة

عروبة الإخباري – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني بأبوظبي، الخميس، سمو الشيخ محمد بن زايد …

اترك تعليقاً