قرار باستكمال مشروع الباص السريع

bas-sree3

عروبة الإخباري – خصص الاجتماع الذي تراسه رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في دار رئاسة الوزراء اليوم السبت وحضره عدد من الوزراء وامين عمان والمسؤولين في الامانة الى مناقشة امكانية اعادة احياء مشروع الباص السريع.

واكد امين عمان عقل بلتاجي ان مشروع الباص السريع جزء من خطة متكاملة لخلق التوازن في نظام النقل العام وحل الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة عمان .
واعلن انه تقرر خلال الاجتماع السير قدما في تنفيذ هذا المشروع الهام ودراسة النموذج الامثل لتنفيذ المشروع الذي سيعمل على تقديم خدمات نقل سريعة وامنة وبكلفة معقولة.
واشار الى ان الازدحامات المرورية التي شهدتها العاصمة خاصة خلال الفترة الاخيرة استوجبت التأكيد على اعادة احياء المشروع بعد ايقافه لفترة .
ولفت امين عمان الى انه ستتم خلال الاسابيع القليلة القادمة دراسة الاسلوب الامثل لتنفيذ المشروع وتشغيله بالشراكة مع القطاع الخاص وعبر استقدام عروض ورسائل اهتمام بالمشروع من قبل شركات دولية متخصصة مؤكدا ان مجموع ما تم انفاقه في السابق على المشروع لا تتجاوز المليون و 400 الف دينار بدل مستحقات ما تم تنفيذه في شارع الملكة رانيا العبدالله قبل ايقاف المشروع.-(بترا)

شاهد أيضاً

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل “أونروا” إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

عروبة الإخباري – أكّد سمو الأمير الحسن بن طلال، الخميس، أنه لا بديل عن وكالة …

اترك تعليقاً