مارادونا: كريستيانو يستحق الكرة الذهبية .. والجزائر وقعت في مجموعة صعبة

عروبة الإخباري – عقد أسطورة كرة القدم العالمي مارادونا مؤتمرا صحفيا بمناسبة إطلاق الجيل الثالث للهاتف المحمول اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، وشهدتت قاعة الإحتفال حضورا إعلاميا كبيرا لتغطية الحدث الهام.

تحدث نجم المنتخب الأرجنتيني السابق مارادونا عن حظوظ المنتخب الوطني الجزائري خلال نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014، وقال أن القرعة أوقعت الخضر في مجموعة صعبة تضم بلجيكا، روسيا وكوريا الجنوبية ومع ذلك فإن الجزائر قادرة على التأهل ويجب الحذر منها لأنه لديها تقاليد كروية معروفة”.

وأكد اللاعب السابق لنادي نابولي الإيطالي أنه من المستحيل تولي المسؤولية الفنية للمنتخب، مادام أن هناك مدرب أهل “المحاربين” إلى المونديال، واستطرد قائلا ” وحيد خاليلوزيتش لديه الوقت الكافي لتحضر المنتخب الجزائري للمونديال ومن الأحسن أن يجهز لاعبيه معنويا لدخول غمار المنافسة العالمية، وبخصوص تدريبي الخضر فهذا أمر مستحيل لأن هناك خاليلوزيتش على رأس الجهاز الفني وأهلهم إلى المونديال”. مضيفا “شاهدت اللقاء الفاصل بين الجزائر وبوركينافاسو وكنت واثقا من تأهل الخضر ويمكن القول أنه لدي الآن فكرة عن الكرة الجزائرية وعليكم أن تفتخروا بمنتخبكم الذي سيكون حاضرا في البرازيل لأن هناك العديد من المنتخبات القوية لن تتواجد في الحدث”.

واعتبر مارادونا مهمة المنتخبات الأوروبية في مونديال البرازيل صعبة للغاية، ورشح كل من الأرجنتين والبرازيل وإسبانيا لنيل لقب كأس العالم.

وبخصوص الكرة الذهبية وضع الأرجنتيني مارادونا مواطنه ليونيل ميسي خارج الحسابات ورشح البرتغالي كريستيانو رونالدو بنيلها.

شاهد أيضاً

إيقاف حكم مباراة البرازيل والأرجنتين

عروبة الإخباري – قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” إيقاف أندريس كونيا حكم مباراة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: