الرئيسية / محليات / إغلاق اوتوستراد الزرقاء على خلفية مقتل “نور”

إغلاق اوتوستراد الزرقاء على خلفية مقتل “نور”

otstrad-str5

عروبة الإخباري –  أغلق العشرات من أقارب طالبة جامعية قتلت في جريمة بشعة الأسبوع الماضي، مساء اليوم الاثنين، اوتوستراد الزرقاء عمان، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن العشرات من أقارب الطالبة “نور العوضات” تجمهروا على الطريق الدولي وقاموا بإغلاقه للمطالبة بالقصاص من “المجرم”.

وتطالب عشيرة المغدورة بإعدام القاتل في أسرع وقت ممكن لأنها “العقوبة الوحيدة المناسبة لمثل هذه الجريمة الوحشية”، حيث تعد هذه الفعالية الاحتجاجية الثالثة منذ وقوع الجريمة وإلقاء القبض على المجرم، والأولى في قطع طريق رئيسي لأكثر من 100 ألف مركبة يوميا.

ووفق المصدر الأمني، فقد تخلل هذا الاحتجاج إحراق اطارات وترديد هتافات غاضبة تطالب بالقصاص من الجاني، الأمر الذي تسبب بحدوث أزمة مرورية خانقة، فيما عملت الأجهزة الأمنية المختصة على تحويل حركة المرور على الاوتوستراد إلى جسر “المائة”.

وكان المجرم أقدم فجر الثلاثاء الماضي على قتل العشرينية “نور العوضات” الطالبة في جامعة آل البيت لدى دخولها مجمع الأمير راشد والمعروف بمجمع عمان الجديد لركوب حافلة تقلها إلى الجامعة، حيث قام بطعنها بأداة حادة عدة طعنات ومن ثم لاذ الفرار قبل أن يحضر سائق الحافلة ويتفاجأ بوجود الجثة، فأبلغ الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه بوقت قياسي.

شاهد أيضاً

إطلاق اسم محمد بن زايد آل نهيان على لواء التدخل السريع

عروبة الإخباري – حضر جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: