الأمير طلال: أنزور “مخرج نكاح” وعلى الأسد منع فيلمه

عروبة الإخباري – شن الأمير طلال بن عبدالعزيز، الأخ غير الشقيق للعاهل السعودي الملك عبدالله، ووالد الملياردير الوليد بن طلال، هجوما قاسيا على المخرج السوري، نجدت أنزور، واصفا إياه بـ”مخرج النكاح” بسبب فيلمه الجديد عن والده مؤسس المملكة، مؤكدا أنه اتصل بالرئيس السوري، بشار الأسد، عبر صديق مشترك لمنع عرض الفيلم بدمشق.

وتحت عنوان: “مخرج جهاد النكاح يواصل مشوار الهبوط” قال الأمير طلال، في بيان له نشره على حسابه بموقع تويتر، إنه “يعرض في دمشق في الوقت الراهن فيلم سينمائي بعنوان (ملك الرمال) للمخرج السوري نجدة أنزور الذي يعتبر أول المبشرين بجهاد النكاح من خلال مسلسله المثير للجدل: ما ملكت أيمانكم”.

وتابع الأمير السعودي المعروف بآرائه المتقدمة مقارنة بالتيار العام في المملكة بالقول، حسب ما نشره موقع cnn العربي، إن فيلم أنزور الجديد “لم يترك إلا الألم والأسى في نفوس الجماهير”، مضيفا أنه بعمله الحالي “يصمم على الاستمرار في مشوار الهبوط، حيث سبق عرضه في لندن ولم يلق أي نجاح”.

وأضاف الأمير طلال قائلا: “لقد تعرضت السعودية وما زالت للعديد من الحملات الإعلامية المغرضة، ولم تكن السينما ببعيدة عن تلك الحملات، ولم تستطع جميعها أن تنال من شموخ المملكة ومكانتها الإسلامية والعربية والعالمية المرموقة وبالتأكيد سوف يلقى هذا الفيلم ذات المصير وهو معانقة سلة مهملات الأعمال الفنية الساقطة”.

ولفت الأمير طلال إلى أنه استعان بـ”صديق مشترك” مع “فخامة الرئيس بشار الأسد” بهدف “منع عرض هذا الفيلم في دمشق”، متمنيا أن يستجيب الرئيس السوري “إكراماً لشخص الملك عبد العزيز الذي لا يمكن لسوريا الشقيقة وشعبها الوفي نسيان أعماله الخيرة ودعمه الدائم،” على حد تعبيره.

شاهد أيضاً

بلينكن: اتخذنا قرار بخصوص انتهاكات اسرائيل وفق (قانون ليهي)

عروبة الإخباري – قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، إنه اتخذ “قرارات بشأن انتهاكات إسرائيل …

اترك تعليقاً