الوحدات والفيصلي أمام الحسين والصريح في الدوري

whdat45

عروبة الإخباري – يتطلع قطبا الكرة الأردنية فريقا الوحدات والفيصلي لإستعادة التوازن والعودة لطريق الإنتصارات وذلك عندما يواجه الوحدات غدا الأحد نظيره الحسين اربد على استاد الملك عبدالله بالقويسمة، في حين يضرب الفيصلي موعدا مع الصريح على استاد عمان الدولي ويلتقي ذات راس نظيره العربي على استاد الأمير فيصل بالكرك وذلك في ختام الأسبوع التاسع لدوري المحترفين.

ويتطلع فريق الوحدات لإستعادة نغمة الإنتصار بعدما مني بالجولة الماضية بخسارة أمام شباب الأردن”0-1″ وهي ذات تطلعات منافسه الحسين اربد الذي خسر أمام العربي “1-2”.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد “16” نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده البقعة.

وتعتبر المباراة مهمة في حسابات الفريقين، فالفوز سيحقق طموحاتهما ، الوحدات للمحافظة على الصدارة، والحسين اربد لتحسين موقعه حيث يحتل المركز العاشر برصيد “8 نقاط”.

ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين، فكلاهما يمتلك لاعبين على سوية عالية قادرين على قصف الشباك وإن كان فريق الوحدات يمتلك الأفضلية النسبية بحكم خبرة لاعبيه فضلا عن تسلحه بعاملي الأرض والجمهور.

ويبرز من الوحدات الذي يغيب عنه عامر شفيع والفلسطيني مراد اسماعيل، طارق خطاب والنيجيري موسى وترا وعامر ذيب ورأفت علي وحسن عبد الفتاح ومنذر أبو عمارة ومحمود شلباية، فيما يبرز من الحسين اربد لؤي عمران والمحترف الكرواتي ادمير والسوري سامر السالم وحارسه محمد أبو خوصة.

الفيصلي * الصريح

وعلى استاد عمان الدولي، يسعى الفيصلي لمصالحة جماهيره وتسجيل فوز يعزز من تطلعاته في التقدم على لائحة الترتيب لتعويض خسارته الفائتة أمام الجزيرة “1-0” حيث يحتل المركز التاسع برصيد “8 نقاط”.

ويدرك الفيصلي بأن الصريح يمتلك القدرات والطموحات في التقدم وهو يحقق نتائج ايجابية حتى الآن في البطولة حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد “6 نقاط”.

ويعول الفيصلي في مباراة الغد على شريف عدنان ورائد النواطير وحسونة الشيخ وخلدون الخوالدة في حين يبرز من الصريح أحمد عبد الحليم وعبد الرؤوف الروابدة واسامة أبو طعيمة ورضوان الشطناوي.

ذات راس * العربي

يسعى ذات راس المتسلح بعاملي الأرض والجمهور إلى وضع حد “لعقدة التعادلات”، والبحث عن فوز يعزز من تطلعاته حيث يحتل المركز الثالث برصيد “12 نقطة”.

ويدرك ذات راس بأن سيواجه فريقا مثابرا ومنتشيا بفوز حققه في الجولة الماضية على الحسين اربد “2-1” ليتقدم للمركز الثامن برصيد “10 نقاط”.

وتميل الأفضلية النسبية لصالح فريق ذات راس وإن كان سيعاني من غياب مهاجمه السوري معتز الصالحاني حيث يمتاز أداء الفريق بالسلاسة وسرعة الإرتداد من المواقع الدفاعية إلى الهجومية بفضل حالة الإنسجام بين بهاء عبد الرحمن والسوريين فهد اليوسف وعبد القادرمجرمش وأحمد أبو حلاوة.

بدوره فإن العربي يدرك صعوبة المهمة التي تنتظره وهو سيعمل جاهدا على تأمين مواقعه الدفاعية والإعتماد على غارات هجومية مفاجئة قد تأتي بالهدف المطلوب حيث يعول في مهمته على يوسف ذوذان واحسان حداد وياسر الرواشدة ومحمد البكار.

شاهد أيضاً

رونالدو يواصل هوايته كـ”ماكينة” لتسجيل الأهداف وكسر الأرقام القياسية

عروبة الإخباري – قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لفوز عريض على لوكسمبورغ (5-0) …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: