زيارة طلبة المدارس العصرية لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة

tt-3srea

عروبة الإخباري – استقبلت كلية الصيدلة في في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة نخبة من طلبة المدارس العصرية يوم الأربعاء الموافق 4/12/2013. كان في استقبالهم عميد كلية الصيدلة أ. د. سهير صالح والتي قامت بتقديم شرح مفصل عن كلية الصيدلة وتأسيسها وأقسامها. ونظم أعضاء الهيئة التدريسية والمشرفين في الكلية جولة للطلبة لمرافق الكلية فقد قاموا بزيارة مختبر الأحياء الدقيقة وذلك للتعرف على أنواع مختلفة من البكتيريا من خلال شاشات عرض ومجاهير مخبرية حديثة كما شرح المشرفون للطلبة عن آلية زراعة البكتيريا وطرق تنميتها وشاهدوا عينات مختلفة من الأنسجة. تلتها زيارة لمختبر علم الأدوية بهدف التعرف على الحيوانات المخبرية وآلية تجريب الأدوية على هذه الحيوانات وزيارة للصيدلية الافتراضية كما وتم خلال هذه الزيارة الإجابة عن تساؤلات واستفسارات الطلبة من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة.
فيما أعرب الطلبة عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة، مؤكدين أنها أضافت لهم معلومات جمة وفتحت آفاقاً جديدة، كما أبدوا فخرهم واعتزازهم بزيارتهم لمثل هذا الصرح العلمي الذي يعد معلماً كبيراً في هذا الوطن الحبيب.
وتأتي هذه الزيارة ضمن عدد من الزيارات التي ينفذها طلبة مدارس المراحل المتوسطة والثانوية برعاية من كليات جامعة العلوم التطبيقية الخاصة جامعة كل العرب.

شاهد أيضاً

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يعقد اجتماعه الأول

عروبة الإخباري – بحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا، اجتمع مجلس المكتبة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: