كتلة الوفاق المرشحة لانتخابات غرفة تجارة عمان تفتتح مقرها الانتخابي

ktla-wfaq

عروبة الإخباري -احتشد ما يقارب الثلاثة الاف شخص يمثلون أركان القطاع التجاري في العاصمة عمان إضافة الى عدد كبير من الشخصيات الرسمية والنيابية والاعلامية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ، افتتحت كتلة الوفاق المرشحة لانتخابات غرفة تجارة عمان مقرها الانتخابي مساء الاثنين مقابل رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وقد بدأ الحفل الذي قدمه الاعلامي المخضرم محمد الوكيل طالبا من الحضور الوقوف الى جانب الكتلة لإعادة الهيبة المفقودة لغرفة تجارة عمان بالتعريف بأعضاء الكتلة التي يرأسها عيسى حيدر مراد وتضم في عضويتها غسان شكيب خرفان، ونافذ سعيد عليان، ونايف صقر غيث، وجمال محمد فريز، و(محمد علي) فتحي البقاعي، والمهندس باسل عزت مرجي، والمهندس باسل محمد الديك، والمهندس نائل قبلان العبداللات.

وألقى السيد عيسى مراد كلمة رحب بها بالحضور مؤكدا أن القطاع التجاري أصبح بأمس الحاجة الى شخصيات ذات خبرة بحاجات القطاع خاصة في ظل التحديات التي يواجهها التجار كما تطرق مراد الى برنامج عمل الكتلة والذي يتضمن إعادة النظر في عدد من القوانين الناظمة للحياة الاقتصادية الاردنية وإنشاء أساليب وطرق تواصل بين الغرفة ومنتسبيها منوها أن أعضاء الكتلة يمثلون مختلف القطاعات التجارية في الاردن بالاضافة الى القطاع الزراعي.

ودعا مراد التجار الى التصويت للكتلة مجتمعة وذلك لإتاحة المجال لها لتنفيذ برنامج عملها خاصة في ظل الخطة الطموحة التي وضعتها الكتلة لتنفيذ مشاريع لصالح الغرفة وبما يعود على التجار بالنفع والرخاء.

وتوالت الخطابات المؤيدة للكتلة من قبل عدد من الشخصيات أبرزها وزير الصناعة والتجارة السابق واصف عازر وسعيد المصري وزير الزراعة السابق والنائب د. رولا الحروب والتاجر المعروف محمد المحتسب حيث طالبوا التجار باتخاذ موقف موحد لدعم كتلة الوفاق في الانتخابات القادمة للخبرة المتراكمة والتجانس الموجود بين أعضاءها.

شاهد أيضاً

البنك العربي يطلق (ريفلِكت) – أول Neobank في المملكة

عروبة الإخباري – أطلق البنك العربي مؤخراً أول Neobank في المملكة باسم (ريفلِكت) والذي يستهدف …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: