الرئيسية / صورة وخبر / “أهالي الرصيفة” .. الإسم الذي يعكس حجم الانتماء

“أهالي الرصيفة” .. الإسم الذي يعكس حجم الانتماء

ahale-rsaifa

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر  – ظل موقع “أهالي الرصيفة” يحرص على أن يوفر لأبناء الرصيفة بيئة إعلامية مناسبة.. ليعبروا من خلاله عن دورهم الفاعل وإسهامهم في دعم الرصيفة بما يرتقي إلى مستوى إحساسهم المسؤول تجاه المدينة التي أحبوها وأخلصوا لها وأرادوا لها أن تحيا من جديد..

“أهالي الرصيفة” ..إسم له وقع جميل.. لقد كان وما زال هذا الموقع والذي أنشأه محبي هذه المدينة يشكل قصة نجاح سجلت لهم وهاهم يصعدون به..

“نشأت الطلوزي” و “يارا الشيشاني” ومن خلفهم جنود مجهولين زرعوا شجرة من خلال بذرة تعهدوها وحافظوا عليها من التجريح حتى كبرت واستوت فأثمرت..فيدخل الآن موقع أ”هالي الرصيفة” وكل يوم مرحلة جديدة وكبيرة..

لذلك يؤمنون أن حب الوطن لا يترجم بالكلمات فقط وإنما بالعطاء غير المحدود والبناء المتواصل فتجدهم بالوقت والجهد يعطون الرصيفة التي يعتبرونها بيت واحد واسرة واحدة .

أحبوها بصدق وأعطوها كل ما لديهم من جهد لتكون الرصيفة قادرة على التعبير عن نفسها..

ما يلفت الانتباه الإقبال على هذا الموقع والتعامل معه فقد تراكمت المصداقية والشفافية التي شكلت الجزء الأكبر من سيرة عملها والذي مكنها من تلبية رغبات الأهالي .

موقع “أهالي الرصيفة” يواصل عمله باقتدار وبشفافية وتشعر الآن أمام تطوره وانتشاره انه خلاصة جهد كل من عمل من أجل الرصيفة لتفوح من خلاله رائحة النجاح التي تؤذن بعودة الروح للرصيفة.

ahale-rsaifa5

شاهد أيضاً

smer-hbashna4

أفكار في العلاقة الأردنية الفلسطينية *سمير الحباشنة

عروبة الإخباري – نحن روح تسكن بجسدين. لاحاجة لاستحضار التاريخ كشاهد على ان العلاقة بين …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: