الرئيسية / جامعات / جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تطلق حملة (شتانا أدفى)

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تطلق حملة (شتانا أدفى)

unv-shtana

عروبة الإخباري – تحت رعاية سعادة النائب الدكتور هيثم أبو خديجة أطلقت كلية الآداب في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة مؤخراً حملة (شتانا أدفى) وذلك في مدرج ابن رشد يوم الأحد الموافق 24/11/2013 بحضور رئيس الجامعة د. محفوظ جودة ونائبيه أ.د. ناصر عبد اللطيف للشؤون الاكاديمية /عميد شؤون الطلبة،  و الاستاذ الدكتور شفيق حداد/ للشؤون الاكاديمية، وعميد كلية الآداب د. إياد نمر. تهدف المبادرة إلى تأمين احتياجات ومستلزمات الفقراء والأسر العفيفة في فصل الشتاء. وبدأت حملة (شتانا أدفى) والتي يعمل فيها أكثر من 100 متطوع من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة بجمع التبرعات العينية والنقدية لصالح الفقراء والمساكين والأيتام وبيع منتجات للطلبة يصرف ريعها لصالح الحملة, وبيع قسائم تبرع لصالح الحملة.

رحب عميد كلية الآداب براعي الحملة الكريم سعادة النائب الدكتور هيثم أبو خديجة والحضور من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة, وأشار إلى أن المبادرة تسعى إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة وتوصيل المساعدات إليهم ورعاية الأطفال الأيتام مما يسهم في توطيد وتعزيز روح التكافل والتضامن داخل أوساط المجتمع.

 واستهل كلمته بقوله تعالى “وأنفقوا مما جعلكم مستخلفين فيه, فالذين آمنوا وأنفقوا لهم أجر كبير” صدق الله العظيم وأضاف “تختلف الصورة بيننا وبين كثير من الناس في استقبال فصل الشتاء, قد يجد الواحد بيننا أنه فصل اللقاءات العائلية والأكلات والتنزهات الشتوية, بينما يراه غيرنا بداية رحلة معاناة للفقر والمسكنة والبرد القارس الذي يؤلم الجسد ويشعر بالهم في ظل الظروف التي يعانيها طبقة كبيرة من المجتمع, لعل من أقل واجبات الانسانية أن نمد يد العون لهؤلاء, وأن نرسم بسمة على وجوههم, وأن تبقى لنا بصمة يذكرنا الناس بها ولو بعد حين”

 والقى أ.د. ناصر عبد اللطيف كلمة حث فيها الحضور على المشاركة في الحملة والمبادرة بمساعدة الفقراء ومد يد العون .

بهذه الحملة أخذت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة  على عاتقها أن تصل بأيديها البيضاء إلى من تستطيع الوصول إليه من المحتاجين عن طريق تسيير قوافل التطبيقية الخيرية وتحفيز الطلبة بتعريفهم بالحملة والحث على المشاركة .

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تنظم دورة الخبير الضريبي

عروبة الإخباري – انطلقت يوم الاثنين 10/12/2018 فعاليات الدورة التدريبيةبعنوان (الخبير الضريبي) التي نظمها مكتب …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: