الرئيسية / رياضة / وفاة لاعب الفيصلي قصي خوالدة

وفاة لاعب الفيصلي قصي خوالدة

qse-khwlda5

عروبة الإخباري – توفي لاعب الفيصلي الشاب قصي الخوالدة اليوم الأحد، بعد أن فشل الأطباء في إنقاذ حياته نتيجة ابتلاعه لسانه في مباراة الفيصلي والجزيرة، التي لم تكتمل اليوم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، ضمن دوري الشباب تحت 20 سنة لكرة القدم.

وفي التفاصيل، كان الفيصلي يتقدم بهدفين بدون مقابل، وأثناء محاولة اللاعب الخوالدة اللحاق بالكرة وقع على الأرض بدون مشاركة أي لاعب، وارتطم رأسه بالأرض، ما استدعى تدخل معالجي الفيصلي والجزيرة واللاعبين والإداريين وحتى الحكام، الذين أبدوا تعاونا ملحوظا لمساعدة اللاعب كي لا يختنق، بعد أن كان اللاعب قد ابتلع لسانه، ولم يستطع أحد التعامل مع هذا الوضع، نظرا لغياب الدفاع المدني عن الملعب.
وتم إجراء الاتصالات السريعة مع مديرية الأمن العام والدفاع المدني لضمان تأمين العلاج وسيارة لنقل اللاعب إلى المستشفى، وبحسب بعض الإداريين المتواجدين، فقد وصلت سيارة الدفاع المدني بعد نصف ساعة من الحالة، وتم نقل الخوالدة إلى مستشفى التخصصي في وضع صعب جدا، حيث تم إدخاله للعناية الحثيثة، إلا أنه فارق الحياة.
من جانبه، عبر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم عن حزنه العميق وتأثره البالغ بوفاة لاعب النادي الفيصلي الشاب قصي الخوالده الذي قضى بعد ظهر اليوم الثلاثاء بعد حادثة بلع اللسان اثناء مباراة الفيصلي والجزيرة بدوري الشباب.
وفي بيان صادر عن مكتبه مساء اليوم الاحد قال سموه ” لقد تلقيت ببالغ الحزن والأسى رحيل لاعب شاب في مقتبل العمر من أسرة الكرة الأردنية وتألمت كثيرا لرحيل اللاعب الشاب قصي الخوالده وهو يمضي نحو مستقبل مشرق ليحقق حلمه الكبير بالانضمام إلى صفوف النشامى ليكون احد فرسان العطاء لوطنه لكن الأجل اختاره الى جوار ربه “.
وأضاف سموه ” ادرك تماما الحزن العميق الذي تشعر به عائلة الفقيد الشاب وأنني أشاركهم المقدار ذاته من التأثر والشعور بالصدمة لكنها ارادة الله عز وجل حيث نؤمن جميعنا بقضاء الله وقدره فهذه عقيدتنا السمحة وهذا هو ديننا الحنيف “.
وقال سموه ” أتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة من عشيرة الخوالده خاصة وأسرة النادي الفيصلي عامة باسمي شخصيا ونيابة عن الهيئة التنفيذية ولجان ودوائر الاتحاد والمنتخبات الوطنية وجميع أسرة الكرة الأردنية مع دعائي لعائلته وأسرته بجميل الصبر وحسن العزاء وان يصبرهم على مصابنا الجلل”.

شاهد أيضاً

الحسين إربد يلحق الهزيمة الأولى بشباب الأردن والوحدات يستعيد نغمة الفوز على حساب الأهلي

عروبة الإخباري – ألحق الحسين إربد، الهزيمة الأولى بضيفه شباب الأردن عندما فاز عليه بنتيجة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: