الرئيسية / فلسطين / د. الحمد الله يؤكد على أهمية الزيارات العربية في دعم فلسطين

د. الحمد الله يؤكد على أهمية الزيارات العربية في دعم فلسطين

pl-hmd-kdma

عروبة الإخباري – التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله صباح اليوم بمكتبه في رام الله، رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني د. خلف الهميسات والوفد المرافق له، وبحضور رئيس ديوان الخدمة المدنية الفلسطيني موسى ابو زيد، حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين، وبشكل خاص فيما يتعلق بالتنمية الادارية.
من جانبه اشاد الحمد الله بدور الأردن في مساندة القضية الفلسطينية في شتى المحافل الدولية، وأكد على أهمية الزيارة العربية لفلسطين، وقال إنها بمثابة دعم للشعب الفلسطيني، وحث باقي الدول العربية على تشجيع الزيارات لفلسطين وبشكل خاص إلى القدس، لدعمها ودعم أهلها، وللإطلاع على ما تعانيه من قرب. ورحب باتفاقية التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بالخدمة المدنية.
بدوره شدد ابو زيد على اهمية التعاون بين فلسطين والأردن في مجال التنمية الادارية، وأكد على التنسيق بين فلسطين وباقي الدول العربية وصولا إلى دول العالم فيما يتعلق بالوظيفة العمومية، وتبادل التجارب البناءة للخروج بمخرجات ترقى إلى رفد هذا القطاع وتطويره.
إلى ذلك، نقل الهميسات تحيات القيادة الأردنية إلى رئيس الوزراء، وأكد على العلاقات المتينة التي تربط البلدين، وأشار إلى ان الأردن كانت قد وقعت مع الطرف الفلسطيني عام 1995 مذكرة تفاهم فيما يتعلق بالخدمة المدنية، والآن ستوقع على اتفاقية تعاون بين الجانبين، بما يعمل على ترسيخ التعاون والاستفادة من التجارب المتبادلة في هذا القطاع.
وعقب الاجتماع وقع الطرفان وتحت رعاية رئيس الوزراء على اتفاقية تعاون في مجال الخدمة المدنية.

pls-jo-j1

شاهد أيضاً

56 اصابة- الاحتلال يفجر منزل عائلة ابوحميد

عروبة الإخباري – فجر جيش الاحتلال فجر اليوم منزل عائلة ابوحميد في مخيم الامعري بعد …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: