الرئيسية / صورة وخبر / النائب أبو خديجة يرعى ختام مسابقة “أفضل فريق برمجة”

النائب أبو خديجة يرعى ختام مسابقة “أفضل فريق برمجة”

abo-kdeja88

عروبة الإخباري – رعى سعادة النائب الدكتور هيثم أبو خديجة الحفل الختامي للمسابقة السنوية الوطنية للبرمجة على مستوى الجامعات الأردنية
JORDANIAN COLLEGIATE PEOGRAMMING CONTEST (JCPC)
والذي عقد في قصر المؤتمرات بحرم الجامعة بتنظيم من كلية تكنولوجيا المعلومات وفي كلمته رحب الأستاذ الدكتور نائل حرز الله عميد كلية تكنولوجيا المعلومات براعي الحفل الكريم والحضور والفرق المشاركة في المسابقة, وأكد أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة “جامعة كل العرب” أخذت على عاتقها مواكبة التقدم من كل نواحيه، حيث أولت مجال تكنولوجيا المعلومات الأهمية التي تستحق. وإيماناً منها بأن الشباب يمثلون رأس المال الحقيقي للأمة والرصيد الاستراتيجي لمستقبلها وتقدمها أطلقت كلية تكنولوجيا المعلومات مسابقة أفضل فريق برمجة شارك فيها 240 طالباً وطالبة موزعيين على ثمانين فريقاً من تسع جامعات أردنية حكومية وخاصة, وحقق فريق جامعة العلوم التطبيقية الخاصة المركز السادس عشر من بين ثمانين فريقاً مشاركاً. وشكر أ. د. نائل حرز الله الداعمين للمسابقة من الشركات الأردنية خاصاً بالذكر شركة STS و Atyponمثمّناً عقد مثل هذه المسابقات التي تعنى بتنمية القدرات البرمجية للطلبة وتحويل أفكارهم إلى مسيرات نجاح متكاملة عن طريق خلق روح التنافس والعمل الجماعي ما ينمي القدرة على ايجاد الحلول التكنولوجية للمشاكل. ومن الجدير بالذكر أن الكلية تنوي استضافة المسابقة السنوية الوطنية للبرمجة والتي تتبناها الجامعة منذ ثلاث سنوات على مستوى المدارس الأردنية والتي تقام في منتصف الفصل الدراسي الثاني من كل عام.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الفرق المشاركة والمحكمين والمنظمين للمسابقة على جهودهم المبذولة في انجاح هذه المسابقة المتميزة على مستوى محلي رفيع.

شاهد أيضاً

سفيرة الهند تفتتح مطعم ماسالا في فندق جراند ميلينيوم عمان -صور

عروبة الإخباري – افتتحت سفيرة الهند لدى المملكة الاردنية الهاشمية شوبهدارشيني تريباثي وبحضور الدكتور ماجد …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: