تأشيرات مجانية للأوروغواي

عروبة الإخباري – عقد أمس في مقر اتحاد كرة القدم اجتماع تنسيقي مع قنصل الاوروغواي، بحضور مسؤول العلاقات الدولية في الاتحاد معتصم الحنيطي ومساعد الأمين العام للشؤون المالية والمدير المالي في الاتحاد حسام ابو دية، حيث تم التباحث بشأن تأمين تأشيرات سفر للجمهور الأردني إلى الاوروغواي لمؤازرة المنتخب في لقاء الاياب في الملحق الآسيوي.
وأكد امين السر العام في اتحاد كرة القدم خليل السالم أن الاتحاد سيتحمل ثمن تأشيرات السفر للجمهور الأردني مهما كلف الثمن، فيما تمت مخاطبة الملكية الأردنية، لتأمين اسعار مناسبة للجمهور الأردني للسفر عبر خطوط الملكية إلى عاصمة الاوروغواي مونتيفيديو، حيث ينتظر أن توجه الخطوط الملكية الرد الى اتحاد الكرة حول اسعار تذاكر السفر التي يتوقع أن تصل الى 1500 دينار أردني (ذهاب واياب)، الى جانب تكاليف الاقامة قبل المباراة بثلاث ايام ويوم المباراة واليوم التالي للمباراة، بحدود 150 دولارا يوميا، اضافة الى اسعار التذاكر، حيث تنص الاتفاقيات بين المنتخبات على منح جمهور الطرف الاخر 100 تذكرة مجانية، فيما لم تتضح بعد اسعار تذاكر المباراة.
كما وجه اتحاد كرة القدم مخاطباته لمكاتب السياحة والسفر بضرورة التواصل مع الاتحاد لتأمين عروض اقامة للجمهور الأردني الذي يرغب بالسفر للوقوف خلف المنتخب في لقاء الرد.
ويتوقع ان تكون رحلة الطيران من عمان الى مونتيفيديو عبر مدينة شيكاغو الأميركية او العاصمة النيجرية لاغوس وصولا الى مونتيفيديو، حيث لا توجد رحلات طيران مباشرة بين عمان ومونتيفيديو.
ويواصل الاتحاد في مقره استقبال طلبات الجمهور الأردني، حيث يطلب الاتحاد صورة عن جواز السفر على ان يكون ساري المفعول لمدة 6 شهور على الاقل، بالاضافة الى صورة شخصية للراغب بالسفر.
وبحسبة بسيطة، فان تكاليف السفر للشخص الواحد من عمان الى الاوروغواي والمكوث لستة ايام قد تصل الى 2500 دينار أردني. ومن المتوقع أن يصل أكثر من ألف مشجع اوروغواني الى الأردن، لمتابعة مصير البطاقة الاخيرة المؤهلة الى المونديال.

شاهد أيضاً

سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي

عروبة الإخباري – صرّح الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، الثلاثاء، أن …

اترك تعليقاً