المومني يقود حملة نظافة في الزرقاء بمشاركة الأهالي

عروبة الإخباري – ليث العزة / افتتح رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني صباح اليوم حملة نظافة بيئية دعت لها هيئة شباب كلنا الاردن في الزرقاء .

وبتجاوب كبير وحماس أكبر  شارك في الحملة اعضاء من المجلس البلدي و نادي الامير علي للصم والبكم وجمعية عقربا ومدرسة المخلص الانجيلية وعدد من أهالي محافظة الزرقاء .

واكد المشاركون حرصهم على ان تكون محافظة الرزقاء محافظة نظيفة ، ولفت رئيس بلدية الزرقاء الى ان النظافة ستكون اولى اوليات المجلس البلدي، متعهدا بأن يطبق شعاره الإنتخابي “زرقاء نظيفة بايد نظيفة”

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن  في الزرقاء المحامي عبد الرحيم  الزواهرة  بأن جهود الهيئة  لم تتوقف فى هذه المنطقة فحسب، بل ستمتدت لتشمل تنفيذ حملات توعية بيئية اخرى في باقي مناطق المحافظة المليونية.

وقدم الزواهرة الشكر للمشاركين في هذه الحملة التي تهدف إلى التوعية وحض المجتمع المحلي على المحافظة على البيئة وعلى شوارع خالية من النفايات.

وقال أن العمل التطوعي وتوعية الشباب بالدور المهم تجاه وطنهم ومحافظتهم تجعلهم متمسكين بوطنهم والدفاع عنه والإهتمام ببيئتهم والحفاظ عليها من خلال المشاركة المستمرة  في حملات النظافة والبيئة. 

Related posts

(فيديو) الصناعات الدفاعية الأردنية.. رؤية ملكية لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الأمن والدفاع

اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

حسَّان يستقبل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز