جلسة طارئة “للإخوان”

عروبة الإخباري – يجري مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي التصويت على التعديلات على نظامه الاساسي في جلسة طارئة اليوم ، وتتضمن التعديلات اعادة صياغة لبعض مبادئ الحزب بما ينسجم مع مبادئ الحزب وتعديل بعض الامور التنظيمية ولا سيما تلك المتعلقة بصلاحيات مجلس شورى الحزب وانتخاب الامين العام وعضوية الحزب.

واللافت للنظر بان المجلس اقر ضمن تعديلات شورى الحزب تخصيص نصف عدد اعضاء الشورى المنتخبين من المؤتمر العام للنساء الى جانب مواد اجرائية،وكان المكتب التنفيذي للحزب قد قدم لمجلس الشورى رؤيته لمستقبل عمله السياسي للمرحلة المقبلة إلى جانب التعديلات المقترحة على النظام الاساسي للحزب وتصورات لتفعيل عمل المجلس.

وتضمنت الرؤية المستقبلية التي تقدم بها المكتب التنفيذي للمجلس تبني الدعوة إلى حوار جاد مع صانع القرار لإخراج البلد من أزمتها، إضافة إلى دعوة الحكومة لتوافق وطني تتبنى برنامجاً إصلاحيا وتقويم الحراك الشعبي لتعزيز الايجابيات وتقليص السلبيات.

يشار الى ان هذه التعديلات عرضت على مجلس الشورى في اكثر من جلسة دون التوافق على بحثها وهو الامر الذي دفع ابو السكر الى التلويح بتقديم استقالته غير انه مع الانتهاء من تلك التعديلات والتوافق عليها لعرضها على مجلس الشورى انتهى الحديث عن الاستقالة

شاهد أيضاً

drjat-hraraa2

تحذيرات من ازدياد مخاطر الاحتباس الحراري

عروبة الإخباري – حذّرت تقارير منظمات دولية، من ازدياد مخاطر الاحتباس الحراري على كوكب الأرض، …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: