ميريام فارس: لا يهمني أن يقال إنني مغرورة

mream-fars7

عروبة الإخباري – أكدت الفنانة المتألقة ميريام فارس أن الظهور بشكل مختلف ومميز ليس بالأمر السهل، وفي سبيل ذلك تصرف ملكة المسرح بسخاء على فنها والشكل الذي تظهر به في كافة المناسبات. ميريام شددت على أنها لا تقلد أحد، وتبتكر وفريق عملها “اللوكات” التي تظهر بها، وقالت: “ليس سهلاً اختيار”اللوك” المتجدد، وليس سهلاً إيجاد فريق متجانس ومتفاهم وفي الوقت نفسه يفهمني ويتحمل طبعي الدقيق والصعب، الإدارة الفنية التي تعنى باللوك مهمة للفنان، ففي بعض الأحيان تطل فنانة أزياؤها جميلة لكن حديثها رتيب، كما تطل فنانة حديثها شيق لكن مظهرها ضعيف، التوازن بين الحديث الشيق والمظهر الأنيق مهمة صعبة لكنني أستمتع بها”.
وأضافت: “أما عن الشق المتعلق بالوقوع في فخ التقليد، فإننا كفريق فني نجري أبحاثاً شاملة عن اللوك الذي نختاره لنتأكد من أنه غير وارد لدى فنانة أخرى، حرصاً على أن أكون بعيدة عن غيري في المظهر، ولهذا السبب “لوكاتي” موقعة باسمي”.
الفنانة اللبنانية كشفت عن أنها هي من ترد شخصياً على محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت ذلك قائلة: “أرد شخصياً على كل التعليقات بدلاً من إيكال هذه المهمة للمكتب، أحمل صوري على الـ”انستجرام” وأتابع التعليقات على “تويتر” وأتصفح “فيس بوك” مرة على الأقل يومياً”. وأضافت:”أما “جوجل” فهو الموقع الذي كرسني نجمة في الشرق الأوسط كونه اختارني سفيرته، إذ أن اسمي هو الأول بين لائحة طويلة من الأسماء التي يجري البحث عنها، أين باقي الفنانين الذين يدعون أنهم أوائل على مواقع التواصل الاجتماعي وهم غائبون عن أول عشرة أسماء، أنا اتحدى الجميع بملايين الأرقام التي أحصدها على مواقعي، لأنها حقيقية، ولا يهمني أن يقال إنني مغرورة”.

mriam-fars

شاهد أيضاً

شقيق الفنان وليد توفيق في ذمة الله

عروبة الإخباري – توفي محمد فواز توتنجي، شقيق الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق، بعد صراع …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: