مباراة لقدامى الرصيفة برعاية رئيس البلدية

 عروبة الإخباري – عاشت  الرصيفة أمس يوما رياضيا بامتياز من خلال مباراة تكريمية لقدامى اللاعبين بداية ومتابعة مباراة منتخبنا الوطني من على شاشات التلفزيون ثانيا والتي انتهت بالفرحة الكبرى بتأهل منتخب النشامى بفوزه المثير والمستحق على منتخب اوزباكستان بالركلات الترجيحية.

فبالرغم من مرض البعض وتقدم العمر في البعض الأخر إلا أن حبهم للأيام التي تذكرهم في شبابهم “أيام لا تنسى ” كل له قصة لا تمحى ، ما أن يذكر ملعب الفوسفات في مجالساتهم  إلا وأخذ الوقت يداهمهم كل يُعرّف الحب بمعناه الحقيقي الحب  للكرة ولملعب الفوسفات وللاعبين الذين غادروا الحياة الدنيا الى دار الأخرة ومنهم من هاجر أو انصرف الى تجارة ومنهم سيرتهم الحياة باتجاه الرياضة.

 لفتة جميلة نظمها من عاشوا فترة الرياضة في الماضي لجنة مكونة من الاستاذ محمد استيتية تيسير مصطفى وعمر قاسم والقريه العالميه للحيوان راهنوا أنفسهم بجمع خامات كروية دالة على نسيج اجتماعي واحد مكونا  لوحة مميزة تعبر عن عائلة مترابطة في الرصيفة.عائلة رياضية لعبت في الفرق الشعبية في الماضي.وفي اندية المملكة أيضا .

أمس عاشت الرصيفة حدثا رياضيا تاريخيا بلقاء فريق قدامى لاعبين الرصيفة حدث جميل أستحق المتابعة ، في ملعب بلدية الرصيفة الجديد العشبي.. لم ننظر إلى النتيجة هنا ننظر للأخلاق وللمودة والمحبة تواجدوا ليكرموا أنفسهم،وليعطوا درسا في الروح الرياضية.

يستحق فرسان الرياضة الشعبية الكبار التكريم ،في مباراة جمعت فريق قدامى نشامى الرصيفه وفريق القريه العالميه للحيوان والذي رعاها عمدة الرصيفة ورئيس بلديتها أسامة حيمور  وهو من اللاعبين القدامى فقد لعب كرة قدم والطائره والتنس.

وفي تعليق لحيمورعلى المشهد الرياضي الذي احتضنته الرصيفة  قال أنه سعيد برؤية أصدقائة في الملاعب والذين يذكروه بأيام شبابه في ملعب الفوسفات وبالروح الأخوية التي كانت سائدة بيننا كلاعبين.معلقا بأنه داعم للرياضة وسيعمل على إنشاء نادي رياضي متكامل في فترة قصيرة.

وفي نهايه المباراه سلم السيد اسامه حيمور والسيد محمد قيسيه الكؤوس والميداليات للفريقين والحكام ولافضل لاعب.

حضر المباراة مدير القريه العالميه للحيوان محمد القيسي ورئيس نادي اتحاد الرصيفه مصطفى ابو خديجه وبحضور عضو المجلس البلدي السيده عزيزة الدعجة .

النجوم

( قدامى نشامى الرصيفه ) صبحي سليمان. ،هشام عبد المنعم ، كمال الفحماوي، خالد عقيل، محمد الزامل،وليد حيمور، ايمن عادل، يوسف البستنجي، يوسف الحبش، تيسير مصطفى، محمود البطه، عبدالفتاح نادر( حارس مرمى )، حسين الساحوري، عدنان ملحم .

 

( القريه العالميه للحيوان ) جهاد عبدالمنعم،احمد البركوسي (الكابتن )، احمد كامل، عصام سماره، عبد الناصر استيتي ، ابراهيم الصالحي ، محمد عطا، ناصر عادل ، علي عاروري، صلاح سليم ، مأمون استيتي، معالي ناصر، مامون الشيخ، محمد استيتيه ..

Related posts

في إنجاز عالمي.. أنظمة توقيت قرية الإمارات العالمية للقدرة تدير بطولة العالم بفرنسا

(صور) برشلونة يسقط بثنائية أمام موناكو بدوري أبطال أوروبا

حياصات لجمهور الفيصلي: لنشجع فريقنا بشكل مثالي