جلسة حوارية في نادي النخبة للمكفوفين حول الانتخابات

nade-mkf60

عروبة الإخباري – نظم نادي النخبة للمكفوفين في مقره في الرصيفة جلسة حوارية موضوعها الانتخابات البلدية ،حيث تحدث الناشط الاجتماعي السيد عبد الفتاح خاطر والناشط الشبابي ليث العزة .

الاستاذ نعيم الصقري نائب رئيس النادي رحب بالحضور مؤكدا على الدور المحوري الذي يجب ان تقوم به الاندية الثقافية في توجيه المجتمع بأن يأخذ دوره في العملية الانتخابية وقال ان الرصيفة تستحق جلسات حوار عديدة لتوعية المواطنين .

بدوره شكر عبد الفتاح خاطر النادي على اتاحة الفرصة له ليتحدث حول الانتخابات وعلى دوره المجتمعي في خدمة المكفوفين في محافظة الزرقاء.

وأضاف ان المواطنين في الرصيفة يجب ان يستيقظوا فاليوم ليس كالامس وعلى المواطن ان يعي ان غياب الخدمات عن الرصيفة هو سبب فيه لأن صوته امانة وعليه ان يعطيه لمن يستحقة ولمن يتصف بالكفاءة والدراية وحسن الادارة.وعلى المواطن من الان ان لا يعطي صوته على اساس عشائري او صديق او قريب.

كذلك بعده وعزوفه عن الانتخابات واعتقاده بان شأن الانتخابات لا يعنيه سبب كبير في عدم ايصال الخدمة.

وأكد على الحضور بضرورة الذهاب للاقتراعيوم 27/8 بارادة قوية ونوه الى ان الحكومة أكدت وعلى لسان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ان العملية الانتخابية ستجري بأعلى درجات النزاهة والشفافية وانها غير معنية بأحد ولا ضوء اخضر او احمر لأحد .

اما الناشط السيد ليث العزة فقد تحدث عن دور الشباب في العملية الانتخابية وقال ان الشباب هم أمل المستقبل وبناة التغيير ،ودعا الى دور فعال في العملية الانتخابية والمشاركةفيها بكل قوة لأن ساعة التغيير أزفت.

وأضاف العزة أن هموم الرصيفة كبيرة وكثيرة وقال انها مظلومةإعلاميا وتعليميا ،حيث أكد بأن الاعلام الحكوميوالحاص يتعمد اظهار الرصيفة بصورة سلبية وهذا غير صحيح،فالرصيفة خرجت كوكبة من بناة الوطن.

وأكد أن الظلم التعليمي وعدم وجودجامعة او كلية مجتمع لمدينة يقطنها ما يزيد عن 500000نسمة.

اما عن السياسة فتحدث بأن الحكومة ظلمت الرصيفة كثيرا من خلال وجودها في موقع هامبين محافظة العاصمة والزرقاء .مما شكل تهميشا لها.

ودار حديث موسع وحوار ما بين الضيوف والحضور متسائلين عن صفات الرجل المناسب .

nade-mkf61

nade-mkf63

شاهد أيضاً

المربية الفاضلة الحاجة فتحية ناغوج قي ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى المربيه الفاضلة الحاجة فتحية عثمان حسن ناغوج، شقيقه كل من: …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: