لقاء شرطي إسرائيلي أردني فلسطيني في أريحا

amn-j0-isrel-pls1

عروبة الإخباري – اجتمع في مدينة اريحا كل من مفوض الشرطة الاسرائيلية العام ,الميجور جنرال “يوحنان دانينو ” مع نظيرية الاردني العميد جمال البدور  وايضا الفلسطيني اللواء حازم عطالله.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات, التي تأتي في نطاق لقاءات متكررة بين الشرطة الفلسطينية ,الأردنية والاسرائيلية، برعاية وسطاء امريكيين من منظمة PERF وامتدت على مدار العامين الاخيرين .

يشار الى ان الغرض من هذا التعاون هو تعزيز سيادة القانون وتحسين فعالية ونجاعة مكافحة الجريمة المشتركة اضافة لتعزيز اواصر التعاون العملي بين اجهزة الشرطة في المنطقة .

يشار الى انه عقدت خلال العامين المنصرمين مثل هذه الاجتماعات في الأردن وإسرائيل بغية توطيد العلاقات المهنية المشتركة ما بين مختلف القيادات اضافة لتشكيل طواقم عمل مشتركة بما يخص حوادث الطرق,التشخيص الجنائي والخ..

هذا وتم اختتام هذة المحادثات في فندق “إنتركونتيننتال أريحا” بمدينة اريحا بمشاركة ممثلين بارزين عن سلطات فرض القانون في الدول المشاركة والوسطاء الامريكان وبحيث لخص خلالها قادة الشرطة سبل تحسين مكافحة ظواهر الجريمة المشتركة اضافة لتعزيز اواصر التعاون والصلات .

 

amn-j0-isrel-pls8

amn-j0-isrel-pls2

amn-j0-isrel-pls4

amn-j0-isrel-pls6

amn-j0-isrel-pls9

شاهد أيضاً

السفير الأمريكي لدى الاحتلال: نؤيد محاربة “الأشرار” في غزة

عروبة الإخباري – قال السفير الأمريكي لدى الاحتلال الإسرائيلي، توم نايدز، إن الولايات المتحدة تدعم …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: