50 صالة عالمية في الدورة الخامسة من (فن أبوظبي)

عروبة الإخباري – أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، اللجنة المنظمة لـ «فن أبوظبي»، أن الدورة الخامسة للمعرض، التي ستقام في الفترة من 20 ولغاية 23 تشرين الثاني 2013، ستشهد مشاركة خمسين صالة عرض متخصصة بالفنون الحديثة والمعاصرة من جميع أنحاء العالم.
وستعرض الصالات المشارِكة أعمالها ضمن خمسة أقسام مختلفة هي:»صالات العرض»، و»إمضاء»، و»آفاق»، و»تصميم»، بالإضافة إلى قسم «بداية» الذي يتيح الفرصة لمشاركة صالة عرض ناشئة. كما يتضمن «فن أبوظبي» 2013 مشروعاً جديداً يتيح للزوار استكشاف آفاق وأعماق الأعمال الفنية التي يقدِّمها فنانون صاعدون وتعرضها صالات من حول العالم. وسيتخذ ذلك نسَق المعرض وينعقد بإشراف فابريس بوستو في إطار الدورة السادسة من معرض «فن وحوارات».
قالت ريتا عون-عبدو، المدير التنفيذي لقطاع الثقافة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إن «فن أبوظبي» بات أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها هذه العملية، فهو يدعم الفنانين الإماراتيين ومن بلدان المنطقة على حد سواء، ويستقطب أفضل الأعمال الفنية إلى العاصمة الإماراتية، كما يحتضن برنامجاً عاماً موسعاً يسهم في إثراء الذائقة الإبداعية لدى الجمهور».
يشارك في المعرض:إيه بي جاليري،أجيال للفنون،التشكيلية، آرت سوا، آرت سبيس، أتاسي جاليري، أثر جاليري، أيام جاليري، بيت مزنة جاليري، كاربنترز ووركشوب جاليري، إدوارد تايلور ناهيم فاين آرت، إي أو إيه بريس، غاغوسيان جاليري، جاليري زلبرمان، جاليري بريجيتي شينك، جاليري المرسى، جاليري جي بي أند إن فالوا، جاليري جانين روبيز، جاليري كاشيا هيلديبراند، جاليري تادييوس روباك، جاليريا كونتينوا، جاليري إيزابيل فان دن إيند
هانارت تي زد جاليري، هاوزر أند ويرث، هوراتش مويا، هُنر جاليري، كاميل مينور،كيرلين جاليري، كوكجي جاليري – تينا كيم جاليري، ل آرت جاليري، جاليري إينريكو نافارا، لوري شبيبي، ليهوايك جاليري، ليلى هيلر جاليري، ليسون جاليري، ميم جاليري، أكتوبر جاليري، بول ستولبر جاليري، سلوى زيدان جاليري، صفير زملر، ذا بريدر، ذا بارك جاليري، الخط الثالث، تينا كنج جاليري.

شاهد أيضاً

مشاركة أردنية في معرض فلسطين الدولي للكتاب 12

عروبة الإخباري – – شارك الأردن في فعاليات معرض فلسطين الدولي للكتاب في دورته 12 …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: