التلفزيون الاردني يقيم افطارا خيريا للمكفوفين و لذوي الاحتياجات الخاصة

nade-nkba118

عروبة الإخباري – أقامت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ونادي النخبة للمكفوفين و”أمن إف إم” ومؤسسة الأمل الاردنية  أول من أمس حفل إفطار خيريا رعته مندوبا عن رئيس الوزراء وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان.

وأكد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون رمضان الرواشدة خلال حفل الإفطار أن الدور الإعلامي والثقافي الذي يقوم به التلفزيون الأردني لا يبعده عن دوره الإنساني ومسؤوليته الاجتماعية تجاه الفقراء وأصحاب الحاجات، مبينا أن الوطن الذي يزخر بأبنائه المخلصين من صناع الخير وفاعلية يحتاج إلى بذل مزيد من الجهود لتفعيل العمل الخيري والإنساني وتوجيهه إلى مستحقيه.

وقدم الرواشدة خلال كلمة له الشكر لكل القائمين على هذا العمل الخيري الذي رسم البسمة على وجوه من يعانون في مجتعمنا مشيرا الى ان اعمال الخير لا تنقطع في بلد الهاشميين .

وكانت الفعاليات الثقافية حاضرة فقدم الفنانان حسن السبايلة ورانيا اسماعيل سكتشا مسرحيا ليوميات زعل وخضرا، فيما احيا الفنان سعد ابو تايه ومتعب الصقار امسية فنية غنائية تفاعل معها المكفوفين واصحاب الاعاقات .

رئيس نادي النخبة للمكفوفين تحدث عن النادي الذي تأسس سنة 2004 في الرصيفة و تحت مظلة وزارة الثقافة  وعن النشاطات التي يقوم بها ،مطالبا الجهات والمؤسسات في القطاع الخاص ان تدعم الانشطة الثقافية والاجتماعية وبأن تجعل المسؤولية الاجتماعية محور اهتمامها وأن تضعها ضمن سلم أولوياتها  إستجابة للرؤى الملكية السامية بتعزيز دور القطاع الخاص في تنمية المجتمعات المحلية .

 وفي ختام الحفل وزعت ابو حسان، ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون رمضان الرواشدة الدروع التكريمية على الداعمين والمشاركين،وقدم ميعاد خاطر درع نادي النخبة للمكفوفين لمندوبة رئيس الوزراء ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون.

حضر الحفل عدد كبير من المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة ورجال الاعمال  والصحفيين والاعلاميين ونشطاء في العمل التطوعي ونقابة الفنانين ممثلة برئيسها الاستاذ حسين الخطيب والنائب يحيى السعود ومندوبين عن الجهات  الراعية ممثلة في المدير العام لشركة “جت” المهندس مالك حداد ورجل الاعمال السيد قيس الراوي والسيد ايمن الرفاعي رئيس ملتقي النشامى الاردنيين للجالية الاردنية في السعودية ورجل الاعمال رائد طه ورجل الاعمال مالك شركة “هيلز”  سامي المفلح ومنتجع صحتي في البحر الميت

و رجل الاعمال الاردني المقيم في الرياض  حازم شعث واذاعة الامن العام وحملة صنع في الاردن وشركة الجسر العربي للملاحة واحمد ذينات  مدير شركة كهرباء اربد والسيد سالم القيسي.

يذكر ان طرود الخير كانت بدعم من شركة النقليات السياحية “جت” 

nade-nkba98

nade-nkba99

nade-nkba154

nade-nkba102

nade-nkba103

nade-nkba104

nade-nkba106

nade-nkba107

nade-nkba108

nade-nkba109

nade-nkba112

nade-nkba113

nade-nkba114

nade-nkba115

nade-nkba116

nade-nkba118

nadenkhba456

nade-nkba119

nade-nkba120

nade-nkba121

nade-nkba122

nade-nkba123

nade-nkba124

nade-nkba1010nade-nkba10100

nade-nkhba105

شاهد أيضاً

تامر حسني وفرقة رضا المصرية يغمرون الجنوبي ومحيطه ومداه

عروبة الإخباري – غمر النجم المصري تامر حسني وفرقة رضا الاستعراضية المصرية للفنون الشعبية أجواء …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: