الرئيسية / محليات / حريق غرفة الأشعة بمستشفى الأمير راشد العسكري

حريق غرفة الأشعة بمستشفى الأمير راشد العسكري

hospitalamer-rashd

عروبة الإخباري – اخلت كوادر الدفاع المدني وطاقم ممرضي مستشفى الأمير راشد العسكري في اربد 20 مريضا صباح اليوم الجمعة جراء حريق محدود نشب في غرفة الأشعة .

 ومنع تواجد  الدفاع المدني تمدده الى الطوابق الأخرى  وتم اخلاء المرضى الى مستشفى قريب حرصا على سلامتهم بسبب  الدخان الذي تصاعد الى الطوابق الأخرى.

و في وقت لاحق صرح العميد فريد الشرع مدير إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني بأنه شب حريق محدود في إحدى غرف الأشعة في مستشفى الأمير راشد العسكري صباح اليوم في محافظة اربد حيث تمكنت كوادر الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره الى باقي مرافق المستشفى في حين ونتيجة لانتشار الدخان والغازات المنبعثة عن الحريق الى الطابقين الثاني والثالث في المبنى وتحسباً من تأثير ذلك على المرضى نزلاء المستشفى فقد عملت طواقم الإسعاف بالتعاون مع الكادر الطبي والتمريضي في مستشفى الأمير راشد على إخلاء (20) مريضاً بواسطة سيارات إسعاف الدفاع المدني الى المستشفيات القريبة وبحمد الله لم تقع أي إصابات نتيجة لهذا الحريق الذي تم تشكيل لجنة مختصة للوقوف على أسبابه .

وقد اشرف على عمليات الإطفاء والإسعاف والإخلاء مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي واللواء الطبيب عادل زيادات مدير عام الخدمات الطبية الملكية .

من جهته أكد مدير مستشفى الأمير راشد العسكري العميد الطبيب عيسى خطاطبه على أن المستشفى يعمل الآن كالعادة ويستقبل مرضاه بعد أن تم التعامل مع الحادث حيث عادت الأمور الى مجراها الطبيعي الاعتيادي .

شاهد أيضاً

الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان

عروبة الإخباري – غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الثلاثاء، في زيارة عمل …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: