“زعل وخضرة 9” على شاشة التلفزيون الأردني

عروبة الإخباري – يستعد الفنانين حسن سبايلة و رانيا إسماعيل ونخبة من الفنانين الأردنيين، لتقديم الجزء التاسع من (دبابيس زعل وخضرة) على شاشة التلفزيون الأردني، وذلك في التاسعة والنصف مساءً، بواقع خمسة عشر حلقة موزعة على مدار الشهر المبارك، برعاية من مجموعة السنبلة السعودية للصناعات الغذائية ومقرها جدة، ويُعتبر هذا التعاون الأول لشركة السنبلة السعودية مع التلفزيون الأردني لدعم العمل الأردني “زعل وخضرة”.
ويُعد الجزء التاسع لـ “زعل وخضرة” هو من أفكار حسن سبايلة ورانيا إسماعيل، ويشارك بكتابة السيناريو والحوار حسن سبايلة، سالم الكردي، مالك أبو نبوت، وطارق التميمي.
ويتمتع هذا البرنامج بشعبية كبيرة حيث يلبي أذواق فئات وطبقات المجتمع كافة، لما يتمتع به من جرأة نقد عالية ترتقي لمستوى الديمقراطية الإعلامية والفنية في الأردن.
وتحاكي حلقات العمل الواقع بتفاصيله الدقيقة حيث حملت الحلقات أسماء منها “دراي كلين، يا خالي، السكان الأصليين، الحلم الأمريكي، جيل المخدرات، سبع صنايع، انتخابات، حكومة إلكترونية، المرحوم، فلكلور أردني، دوار التنفيس، إعصار كاترينا”.
وشارك في العمل العديد من الفنانين الأردنيين منهم: عبد الكريم القواسمي، أنور خليل، ربيع زيتون، أحمد الصمادي، معتصم فحماوي، ناصر أبو باشا، عبير اللحام، سيف سبايلة، ونور، والعديد من الفنانين والوجوه الجديدة.
العمل من إخراج الأردني سالم الكردي، مخرج منفذ طايل معادات، مدير التصوير سلطان عقرباوي، هندسة صوت علاء الحنيطي، موسيقا تصويرية ماهر الحلو، انيمشن عمار الغول، أغنية الشارة الدكتور أيمن عبد الله، منتج منفذ الفنانة رانيا إسماعيل.

شاهد أيضاً

«الحب في القرآن الكريم» متحدثون يدعون لاعتماد كتاب الباحث الأمير غازي بن محمد بالمناهج الجامعية

عروبة الإخباري – أشرف محمد    استهل «صالون السبت الثقافي»، الذي أطلقته أمانة عمان الكبرى …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: