الجيش السوري يسيطر على القصير.. والمعارضة تعتبرها جولة

sorya-qser

عروبة الإخباري – أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن “القوات السورية المسلحة تمكنت فجر اليوم من إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة القصير وتطهيرها من رجس الإرهابيين بعد سلسلة من العمليات الدقيقة الناجحة”، وأوضحت أن “العملية العسكرية في القصير والقرى المحيطة نتج عنها مقتل عدد كبير من الإرهابيين واستسلام البعض الآخر وفرار من تبقى منهم، وتقوم الآن وحدات من الجيش بفتح الطرقات وتمشيط المنطقة “.

 

وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” ذكرت في وقت سابق أن الجيش سيطر على الحيين الجنوبي والغربي في القصير وأحكم سيطرته على مبنى البلدية والساحة الرئيسية في المدينة.

 

واعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية انه “سيتم النظر بعين الرأفة لمن يستسلم ويلقي سلاحه من المسلحين المغرر بهم سواء ممن فروا هاربين من القصير أو من أي منطقة في سوريا“.

 

وشدد بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية ان “المعركة ضد الإرهاب مستمرة لإعادة الأمن والأمان والاستقرار لكل شبر من تراب الوطن”، وطمأنت القيادة الشعب السوري عموما وأهالي القصير خصوصا أن “من استخدمهم المسلحون دروعا بشرية قد تم اخلاؤهم جميعا وتتم معالجة الجرحى منهم الآن”، كما دعت مواطني القصير “للعودة إلى منازلهم وأرازقهم آمنين مطمئنين خلال أيام“.

 

بدوره، نفى المسؤول الاعلامي في “الجيش السوري الحر” فهد المصري سقوط مدينة القصير، مؤكداً أن ” القصير ستكون مقبرة حزب الله وهذا ما سيراه العالم قريباً“.

 

شاهد أيضاً

الادعاء يتهم ترامب بإفساد انتخابات 2016 ضمن قضية «شراء الصمت»

عروبة الإخباري – اتهم ممثلو الادعاء في ولاية نيويورك الأمريكية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب …

اترك تعليقاً