معان.. الأمن يحدد هوية 7 أشخاص ظهروا في فيديو “حادثة الراشدية”

m3av-mjrm

عروبة الإخباري – اكدت مصادر امنية ان لجان التحقيق التي تم تشكيلها على خلفية حادثة التنكيل بجثتي مواطنين من مدينة معان قتلا نتيجة تعرضهما لاطلاق نار في منطقة الراشدية الاسبوع الماضي حددت هوية سبعة اشخاص والذين ظهرت صورهم في شريط الفيديو، حيث بدأت عمليه البحث عنهم للقبض عليهم والتحقيق معهم.

 

وكانت مواقع الكترونية ومواقع للتواصل الاجتماعي نشرت شريط فيديو يظهر خلاله اشخاص ينكلون بجثتي المتوفيين.واشارت المصادر الى ان لجان التحقيق التي شكلتها الاجهزة المعنية على خلفية عرض شريط الفيديو بدأت عملها بالتحقيق في هذه الحادثة التي تسببت باحتقان مجتمعي وغضب شديد في محافظة معان.

 

بدورهم قال ذوو المتوفين انهم بانتظار كشف ملابسات وتفاصيل القضية من قبل الجهات المختصة، مطالبين بضرورة الاسراع بالقبض على من قام بتصوير الشريط ومارس التنكيل بالجثث.

 

وأكدوا ان هذه التصرفات مرفوضة في الديانات السماوية والأعراف العشائرية والاخلاقية، مشددين على اهمية اتخاذ الدولة اجراءات تخفف من حدة الاحتقان الذي خيم على المدينة وأبنائها بعد مشاهدتهم للشريط من خلال كشف الحقائق باعتباره العامل الوحيد الذي يمكن ان يخفف الاحتقان القابل للانفجار في اي لحظة.

 

ولوح ذوو المتوفين باتخاذ اجراءات تصعيدية في حال تم تجاهل مطالبهم من خلال اللجان التي تم تشكيلها من ابناء المدينة.

شاهد أيضاً

أجنبي يحاول الاحتيال على مواطنين بـ”الدولار الأسود”.. والأمن يقبض عليه

عروبة الإخباري – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة البحث …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: