وزير الداخلية و وزير الشؤون البلدية ضيف برنامح “حوار مع كبار”

sultan-mjale

عروبة الإخباري – ميعاد خاطر – يستضيف برنامج “حوار مع كبار” الذي يبثه التلفزيون الأردني في حلقته القادمة مساء اليوم السبت الساعة السابعة وزير الداخلية والشؤون البلدية الباشا حسين المجالي يتحدث خلاله حول سيرة حياته ودراسته والتحاقه في السلك العسكري والدبلوماسي،كما يتحدث عن رؤيته للانتخابات البرلمانية التي جرت وانتخابات المجالس البلدية التي ستجري في أب المقبل وتطرق لموضوع العنف في الجامعات، وعديد من القضايا عبر ساعة من الحوار.

وكان البرنامج استضاف في حلقات سابقة كل من الرئيس الفلسطيني محمود عباس والسيد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس  ووزير الخارجية العماني ورئيس مجلس النواب الكويتي السابق جاسم الخرافي ورئيس مجلس وزراء لبنان السابق نجيب ميقاتي.ورئيس مجلس الاعيان طاهر المصري. ورئيس الوزراء المغربي عبد الاله بن كيران.ونايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده ،والرئيس التونسي الدكتور المنصف المرزوقي. والسفير الأمريكي في عمان ستيوارت جونز وزير الخارجية البحريني خالد بن محمد آل خليفة والشيخ أحمد بن حمد الخليلي و كبير مستشاري الرئيس التركي أرشاد هورموزلو.

البرنامج من إنتاج وتنفيذ مؤسسة الأمل الاردنية للانتاج الفني- المنتج محمد المجالي، ،اعداد وتقديم الكاتب والصحفي سلطان الحطاب .يشارك في الإعداد د.حسين العموش.

ويعد البرنامج أول برنامج في هذا المستوى وهو نقلة نوعية في تطور التلفزيون الاردني كونه سيلتقي قادة وزعماء ورؤساء عرباً، كما ينظر الى البرنامج على أنه يشكل نظرة متقدمة لإدارة التلفزيون الاردني بقيادة مديره العام الزميل رمضان الرواشده،يعاد بث الحلقة مرة أخرى عند الثانية عشرة من ظهر الاحد.

شاهد أيضاً

السمهوري: فتح توكد.. الوحدة الوطنية الفلسطينية شرط لتحقيق النصر

عروبة الإخباري – غرد الكاتب والمحلل السياسي، عضو لجنة الشؤون الخارجية والبرلمانية في المجلس الوطني …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: