خوري رئيساً لنادي الوحدات

عروبة الإخباري – فاز النائب طارق خوري برئاسة نادي الوحدات لدورة جديدة وذلك في الانتخابات التي جرت الجمعة وظهرت نتائجها الرسمية فجر السبت.

ونال خوري 1609 صوتا كما فاز 8 من كتلته التي تحمل اسم ‘كتلة وحدات البطولات’.

 

فيما فاز من كتلة ‘المارد الاخضر’ التي يرأسها فهد البياري بـ 3 فقط وهم :

غصاب خليل ..

زيد ابو حميد

عزت حمزة..

 

 

وتاليا النتائج الرسمية كاملة:

 

طارق خوري 1609

زياد شلباية 1529

عوض الأسمر 1410

علي خلفة 1345

زيد أبو حميد 1274

غصاب خليل 1268

عبد الرحمن النجار 1260

عزت حمزة 1169

بسام شلباية 1124

سامي دحبور 1097

ناصر دغمش 1069

 

احتياط أول خضر صوان

احتياط ثاني حاتم أبو معيليش

احتياط ثالث أحمد مطر

 

وكانت المنافسة على الفوز بانتخابات الهيئة الادارية لنادي الوحدات ومنصب رئيس النادي  انحصرت بين ثلاث كتل برئاسة الدكتور فهد البياري وطارق خوري وخضر الكوز بعد ان اعلن سامي السيد وماهر الحسنات انسحابهما من الترشح لمنصب الرئيس الى جانب الاعضاء رمضان النجار وزياد الحايك وزياد وقاد .

 

وكان اجتماع الهيئة العامة الذي عقد في مقر النادي بحضور 100 عضو من الاعضاء الذين يحق لهم الانتخاب بلغ (4880) عضواً برئاسة فهد البياري الرئيس السابق قبل أن يتسلم الامين العام للمجلس الاعلى للشباب الدكتور رشاد الزعبي ادارة الاجتماع.

وما ان فتح باب الاقتراع حتى بدأت الهيئة العامة بالتوافد على مقر النادي بكثافة للتصويت وتوزعت الاصوات بين الكتل الثلاث المتنافسة والتي ضمت الاولى برئاسة الدكتور فهد البياري كل من عزت حمزة، عبدالحكيم السيناوي، حاتم ابومعيليش، زيد ابوحميد، سعيد العزة، عروة السيد، اسماعيل مسعود، احمد مطر، الصقور وغصاب خليل، والثانية برئاسة طارق خوري وضمت كل من سامي دحبور، زياد شلبايه، بسام شلبايه، عبدالرحمن النجار، ناصر دغمش، عوض الاسمر، جميل سلامه، علي خليفة وخضر صوان، والثالثة برئاسة خضر الكوز وضمت كل من زهير الخطيب، علي مسلم، اياد نزال، معتز الخليلي، مروان عبيد، مهدي ابوقشه، عمر عشا، جمال زرارة، محمد دغمش وسائد البنا.

 

مناقشة ساخنة

وشهد الاجتماع مناقشات حادة نظراً كون الهيئة الادارية السابقة لم تقدم التقريرين الاداري والمالي في الوقت المناسب ووفق الاصول بعدم وجود توقيع مجلس الادارة المستقيل، واكد امين عام المجلس أنه متحفظ على اجراءات الادارة فيما يخص التقرير المالي الذي كان من المفترض أن يكون جاهزاً للنقاش من قبل الهيئة العامة.

ووفق التقرير المالي فإن ميزانية النادي تجاوزت المليوني دينار في العامين الماضيين الى جانب تحفظ مكتب تدقيق الحسابات على التقرير المالي كونه تضمن العديد من الثغرات الواضحة وبناء على اقتراح الهيئة العامة ومباركة المجلس الاعلى فقد تم التوصية بتشكيل لجنة مالية تدرس التقرير المالي مع مكتب تدقيق الحسابات السابق والقادم الذي سيتم تحديده مستقبلاً للخروج بالنتائج المطلوبة وعرضها على الهيئة العامة في الاجتماع المقبل.

كما ناقشت الهيئة العامة ملف العضوية والآلية التي انتهجتها الهيئة الادارية واثار نجم الوحدات السابق جهاد عبد المنعم قضية اللاعبين القدامى الذين يرغبون في الانضمام الى الهيئة العامة لكنهم عادة ما يجدون عدة عقبات تحول دون انضمامهم ووعد الزعبي بالوقوف عند هذه القضية مستقبلاً.

وفور انتهاء الاجتماع العاصف للهيئة العامة تم اختيار عشرة اعضاء للانضمام الى العاملين في المجلس الاعلى لمراقبة عملية الاقتراع كما تم فتح الباب امام الراغبين في الانسحاب من خوض السباق الانتخابي ليتقدم من سامي السيد وماهر الحسنات بانسحابهما/العرب اليوم

شاهد أيضاً

سيدات برشلونة يسقطن ريال مدريد بصاعقة ثلاثية في الكلاسيكو الناعم

عروبة الإخباري – فازت سيدات النادي الكتالوني باللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، …

اترك تعليقاً