تحت الهواء 27/4/2013

الجمعية الوطنية لذوي الاحتياجات الخاصة للصم تقيم حفلا في السادسة من مساء بعد غد الاثنين في المركز الثقافي الملكي برعاية الأميرة ريم علي.
■ وزير التربية والتعليم محمد الوحش يرعى عصر اليوم السبت افتتاح المؤتمر الاقليمي لإصلاح التعليم في العالم العربي وتستمر فعالياته ثلاثة ايام بمشاركة عشر دول عربية وممثلين من نقابات وخبراء واكاديميين وباحثين.
■ نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابوغنيمة يعقد ظهر اليوم السبت مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن انجازات مجلس نقابته الواحد والعشرين بعد مضي عام على انتخابه.
■ ينوي إتحاد الشباب الديمقراطي الأردني المشاركة بمسيرة الأول من أيار التي ينظمها اتحاد النقابات العمالية المستقلة وقوى عمالية ونقابية اخرى بمناسبة عيد العمال العالمي.
ومن المقرر أن تنطلق المسيرة الساعة الحادية عشرة من صباح الخميس المقبل الثاني من ايار من أمام المسجد الحسيني إلى مبنى شركة الكهرباء في منطقة رأس العين.
■ تنظم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي جلستين حواريتين للهيئات النسائية في محافظتي الكرك والعقبة يومي غد وبعد غد على التوالي وذلك في اطار الحوار وتبادل الآراء حول القضايا التي تهم المرأة.
■ تطلق السفارة البريطانية يوم الاثنين المقبل صندوق « نمو « الهادف لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا عامة والأردن بخاصة من خلال توفير متكامل لدعم اعمالها التجارية.
■ عبر مواطنون من محافظة جرش عن استيائهم من إنفاق حوالي سبعمائة ألف دينار من قبل بلدية جرش على إنشاء سوق للخضراوات في دوار القيروان منذ ثلاث سنوات ولغاية الآن لم يستغل ويرفض التجار استئجار المخازن الموجودة فيه لعدم جدواه الاقتصادية.
■ ألقت دوريات الأمن العام في ساعة متأخرة من مساء يوم امس الاول الخميس القبض على شاب وفتاة في حالة سكر شديدة في احد الشوارع المتفرعة من دوار باريس في جبل اللويبدة.
■ استهجن مواطنو محافظة الكرك ارتفاع أجرة النقل في باصات الكرك اضافة لتذمرهم من تلاعب الكنترول برفع الأجرة بحسب مزاجيته دون رقابة بالرغم من الشكاوى المتكررة للجهات المعنية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً