فعاليات اليوم 23/4/2013

تنظم الجمعية الأردنية لتاريخ العلوم بالتعاون مع منتـدى الفِكْـرِ العربـي، في الخامسة والنّصف من مساء اليوم الثلاثاء، بقاعة الحسن بن طلال بمقرّ المنتدى محاضرة بعنوان:»علوم البحار في التراث العربيّ الإسلاميّ»، للدكتور عبد القادر عابد ، ويدير الّلقاء: د. منذر صلاح
يقيم منتدى الرواد الكبار ندوة نقدية بعنوان: «الشعر الأردني وموقعه على خريطة الشعر العربي، (2000 – 2013)، بمشاركة: محمد سمحان، د. مصلح النجار، ود.حكمت النوايسة، يديرها المدير التنفيذي للمنتدى عبدالله رضوان، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.
محاضرة لعبد الرحيم جداية في السادسة من مساء الأحد 28 الجاري، ضمن أمسيات (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية للحديث عن ديوانه «ذاكرة تحمل ازرقها»، سيقدم قراءة نقدية للديوان مجدي ممدوح ويدير ويقدم الحوار عمر ابو الهيجاء.
يلقي إسماعيل الكسواني في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» التابع للكنيسة اللوثرية، أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان: « المعتزلة» السبت 27 الجاري في السادسة مساءً. يقدمه الباشا نوّاف قطيش.
يحيي الفنان د. أيمن تيسير الأمسية الغنائية «جاز عبد الوهاب» يومي الأحد والإثنين 28 و29 الجاري، في الثامنة مساء علي مسرح زارا إكسبو، ضمن فعاليات مهرجان جاز عمان.
تواصل فعاليات مهرجان الرقص الخامس حتى 24 الجاري، في مسرح مركز الحسين الثقافي في راس العين.
تواصل معرض جاليري 14 لنحو 25 فناناً تشكيلياً ومصوراً، حتى 20 أيار المقبل، ويتضمن 92 لوحة.
تواصل معرض التشكيل العماني في رابطة التشكيليين الأردنيين حتى 25 الجاري.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً