سوري يزعم تلقيه تدريبات عسكرية بالأردن

عروبة الإخباري – زعم احد المقاتلين السوريين ويدعى ثائر موسى العبود بتلقي تدريبات عسكرية في الأردن على السلاح والرمي بإشراف ضباط أردنيين قبل تسلله إلى سورية لتنفيذ جرائم قتل وتخريب فيه.

وقال العبود في اعترافات بثها التلفزيون السوري أمس: أنا من قرية النعيمة في محافظة درعا وخلال حصولي على إجازة لمدة ستة أيام من قطعتي العسكرية جاءني حسن العبود وهو قائد مجموعة مسلحة مع أفراد مجموعته وحرضوني على عدم العودة لقطعتي وبعد أيام أرسلوني إلى الأردن من أجل التدرب على السلاح.

وأضاف العبود الذي وصفه التلفزيون السوري بالارهابي، عندما وصلت إلى الأردن استقبلني محمود العبود شقيق حسن العبود وبقينا ثمانية أيام هناك حيث تلقيت التدريب على السلاح والرمي بإشراف ضباط فارين من سورية وعشرة ضباط أردنيين وبعد انتهاء فترة التدريب عدت إلى درعا والتحقت بمجموعة حسن العبود الذي سلمني بندقية آلية، بحسب زعمه.

وقال العبود هاجمنا الحواجز العسكرية وقتلنا مجموعة من الجنود وأجبرنا أصحاب المحال على إغلاقها بقوة السلاح من أجل الإضراب وقمنا بنصب الحواجز لمنع الطلاب من الذهاب إلى مدارسهم ومنع المدنيين من المرور وسرقنا عددا من السيارات والمحال ووزعنا المسروقات على أفراد المجموعة.

شاهد أيضاً

فرنسا.. الكشف عن مخطط لقتل مسلمين أعدته جماعة يمينية متطرفة

عروبة الإخباري – كشفت صحيفة ميديابارت” الفرنسية، الإثنين، عن قيام جماعة يمينة متطرفة فرنسية، بمخطط …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: