النسور يرهن تبني قضية “الجراح ” بنيل الثقة

عروبة الإخباري – تعهد رئيس الوزراء عبدالله النسور بتبني قضية حادثة مقتل الشرطي الشهيد ابراهيم الجراح وبين في اتصال هاتفي بينه وبين المحامي يوسف الجراح شقيق الشهيد انه اذا ما نال الثقة سيتبنى قضية حادثة مقتل الشهيد منوها انه ما كان له ان يتوانى عن لقائهم لسماع مطالبهم والقيام بواجب العزاء لولا مداولات الثقة التي تاخذ منه وقتا كثيرا، وأكد الرئيس الذي تحدث للمحامي يوسف من هاتف النائب مصطفى العماوي انه لن يتأخر في الاستجابة لمطالبهم كافة.

وقال النائب مصطفى العماوي انه سيعلق منح الثقة لحكومة النسور وسيشرطها بتعاون الحكومة التام في موضوع كشف الحقيقة بقضية مقتل الشهيد الشرطي ابراهيم الجراح وبين العماوي انه لن يتهاون في طرح قضية مقتل الشهيد وبقوة، مؤكدا ان عددا كبيرا من النواب يدعمونه في توجهه هذا حيث قدموا مذكرة بالخصوص لرئيس مجلس النواب.

وأكد العماوي انه سيشترط منح الثقة بظهور نتائج لجنة التحقيق في احداث مسيرة الرفض21 في اربد وسيربطها بجدية الحكومة في الاستمرار بالتحقيق حتى بيان من هم المتسببين بالاحداث ومعرفة الدوافع وراءها.

واضاف العماوي انه التقى برئيس الحكومة اليوم بمجلس النواب وابلغه بشروطه هذه وطلب منه الاستماع لمطالب ذوي الشهيد حيث بادر بالاتصال مع المحامي يوسف الذي هاتفه الرئيس بالخصوص. وقال العماوي ان تعهد الرئيس لي ولاخ الشهيد لن يضعفني عن الاستمرار بالمطالبة بكشف الحقيقة والغموض الذي لف حادثة مقتل الشهيد بالاضافة الى استكمال حقوقه وحقوق ذويه وأوضح العماوي انه سيشكر الرئيس اذا ما صدق وعده وسيشد على يده، منوها ان اي قسوة منه على الرئيس لا تكون تجاهه بشكل شخصي.

وبين النائب محمد الشرمان في اجتماع لوجهاء ونواب لواء المزار الشمالي جرى مساء أمس ان عدم تطرقه لقضية مقتل الشهيد الجراح في كلمته تحت القبة جاء بالتنسيق مع 25 نائب من بينهم العماوي اجمعوا على المطالبه بتبني قضية مقتل الشهيد حيث قدموا مذكرة لرئيس مجلس النواب، لافتا النائب الشرمان ان التنسيق ما بينه وبين النواب هو ما جعله يؤجل الحديث الى ما بعد استيفاء التواقيع على المذكرة التي تخص موضوع حادثة مقتل الشهيد.

وأوضح علي الجراح الشقيق الاصغر للشهيد ان وجهاء المزار الذين اظهروا جدية.. اكدوا في اجتماع الامس ان شباب المزار الذين قاموا بالحراك فيما بعد الحادثة سيتم دعمهم بالكامل اذا ما تاخر كشف الحقيقة حيث اكدوا انه لا تنازل عن حق ابننا. وأضاف علي انه تم تشكيل لجنة خلال الاجتماع لمتابعة قضية الشهيد الشرطي ابراهيم الجراح برئاسة النائب محمد سليم الشرمان والدكتور النائب مصطفى العماوي والمحامي نشأت الجراح والمحامي يوسف محمد الجراح والمحامي عوني الجراح والدكتور عبدالله احمد عايد الشرمان والدكتور نايف الجراح والدكتور احمد سليم الشرمان والاستاذ وليد خالد الجراح والاستاذ محامي محمد علي الشرمان والدكتور هشام الشرمان العلوم والشيخ رشيد الجراح والحاج علي المسلماني والاستاذ اديب السرميني والدكتور محمود الجراح والدكتور محمد علي الجراح.

شاهد أيضاً

السفير المري: زيارة سمو أمير دولة الكويت تعكس المكانة الخاصة والمتميزة للأردن

عروبة الإخباري – تحظى زيارة سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة …

اترك تعليقاً