الشيخ هزاع بن زايد:“الامارات” حريصة على تعظيم استثمارتها في الأردن .

عروبة الإخباري – أكد مستشار الامن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي في الامارات الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان ،خلال زيارته لموقع شركة المعبر الدولية للاستثمارات، التي تنفذ مشروعات عقارية ضخمة في الاردن، حرص “الامارات” على ضرورة استمرارية وتعظيم استثمارتها في الاردن .

جاء ذلك خلال افتتاحه لفعاليات معرض “سيتي سكيب” للعام الحالي، في ابو ظبي يوم امس، وسط مشاركة مميزة من كبريات الشركات العقارية في المنطقة والمهتمين بقطاع الاستثمار في القطاع العقاري.

واستمع ال نهيان الى ايجاز عن سير العمل في استثمارات ” المعبر ” في الاردن والمغرب قدمه العضو المنتدب في ” المعبر ” يوسف النويس، اوضح فيه مراحل سير العمل في هذه الاستثمارات الضخمة وطبيعة وآليه تنفيذها وفقاً للتشريعات الناظمة لقطاع الاستثمار في المملكة .

وقال العضو المنتدب للمعبر، يوسف النويس، بحضور نايف الزيدان السفير الأردني بالدولة، إن قيمة المشروع تبلغ 200 مليون دولار.

و بين النويس أن المعبر تشهد اليوم تحقيق خطوات واضحة ومهمة في مشروعاتها، مجسدة التزامها الراسخ تجاه المملكة الأردنية وسعيها الجاد لإضفاء قيمة مضافة على قطاع العقارات”.

وأعلنت شركة المعبر عن فتح باب الحجوزات المبكرة للمنازل والوحدات السكنية في قرية الراحة، وذلك من خلال عروض مبتكرة تقدمها الشركة خلال فترة معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي ينطلق اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال مفوض التنمية والاستثمار في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، شرحبيل ماضي: ان مشاركة العقبة الخاصة جزء من استراتيحية شاملة تستهدف الاسواق ذات القيمة المضافة والقادرة على استقطاب استثمارات عقارية كبرى كشركة المعبر الدولية للاستثمارات .

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة، بشار ابو رمان: ان مشاركة العقبة الاقتصادية في هذا المعرض تاتي حرصاً على استغلال واغتنام اجواء المعرض بوجود الشركات ومؤسسات استثمارية عالمية عريقة لشرح مكنونات العقبة الاقتصادية في كافة الصعد الاستثمارية. بحسب العرب الاردني

شاهد أيضاً

مفتي عُمان يوجه رسالة إلى “المقاومة”

عروبة الإخباري – نشر الحساب الرسمي لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام السلطنة، …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: