(70) الف دينار مكافآت لموظفين في الامانة عملوا خلال المنخفض الجوي

عروبة الإخباري – قرر رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني صرف (70) الف دينار مكافآت لموظفين في الامانة عملوا خلال المنخفض الجوي (الثلجة الاخيرة) التي اثرت على المملكة في شهر كانون اول الماضي.وتقرر صرف مبالغ تفاوتت من (400) دينار للمدراء فيما وصلت الى اقل من (50) للعمال والمستخدمين

وأثارت طريقة توزيع المبالغ المالية استياء عدد كبير وخصوصا من صغار الموظفين الذي اكدوا انهم حصلوا على مبالغ زهيدة بالمقارنة مع مدراء الدوائر.

واشتكى عدد من الموظفين عدم حصولهم على مستحقاتهم بالرغم من مشاركتهم في العمل في الميدان ، مؤكدين حصول زملاء لهم على مستحقاتهم في حين تم تجاهلهم هم من المكافئات. الا ان مصدرا مأذونا اكد ان توزيع المبالغ المالية كانت بناء على تنسيبات من المدراء المباشرين الذين عملوا في الميدان خلال تلك الفترة. وطلب المصدر من الموظفين الذي شاركوا في العمل ولم يحصل على حقوقهم، مراجعة مدرائهم المباشرين.

وقال مصدر مطلع في الدائرة المالية في الامانة ان المكافآت اصبحت تدرج ضمن قسيمة الراتب للموظف، نافيا صرفها مجتزئة عن الراتب الشهري.

وكان المنخفض الجوي الذي ضرب المملكة قد اغلق عددا من الانفاق ومنها نفق الواحة الذي استمر لما يزيد عن ثلاثة ايام مغلقا بسبب تجمع المياه داخله، حيث تم اغلاقه بالتنسيق مع مديرية الامن العام.

وتبادلت في حينها امانة عمان وشركة مياه الاردن «مياهنا» الاتهامات بأنه على من تقع المسؤولية في اغلاق الانفاق وخصوصا (نفق الواحة)، الامر الذي اربك السير في عمان في حينها لما يزيد عن يومين.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية: الملك كان حريصا على إقامة علاقة للحكومة والشعب الأردني مع الولايات المتحدة

قال المتحدث الرسمي الإقليمي في وزارة الخارجية الأميركية سام وربرج، إن افتتاح مكتب لحلف شمال …

اترك تعليقاً