الجيش النظامي السوري يقتل أردنيين في درعا

عروبة الإخباري – قالت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم الأحد إن الجيش السوري تصدى “لمحاولة مجموعات إرهابية مسلحة من جبهة النصرة الاعتداء على نقطة عسكرية في قرية صماد بريف درعا الشرقي وأوقعت خسائر فادحة فى صفوفها”.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول قوله “أنه تم خلال التصدي للمجموعات المعتدية وتدمير سيارتين نوع فان بما فيهما من أسلحة وذخيرة وإيقاع أعداد من الارهابيين قتلى أغلبهم أردنيو الجنسية”.

وبحسب المصدر “إنه تم القضاء على 4 من متزعمي المجموعات الإرهابية في ريف درعا وهم خالد الصبح ومحمد العطية ومحمد سعود وعبد الله السعود وإيقاع المدعو يوسف حلاوة أحد أخطر الإرهابيين فى المنطقة الشرقية بريف درعا مصابا”.

وفي ريف اللاذقية، قالت الوكالة، “استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تجمعا للإرهابيين وميلشيا جبهة النصرة في قرى السودا والدويركة ودورين ما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير من الإرهابيين من جنسيات مختلفة ومن القتلى الإرهابي العراقي أحمد الحمود والأردني عبد العزيز خير الله والكويتي منذر الطوخي والسعودي عزام العبد الله كما تم تدمير ست سيارات محملة بالأسلحة والرشاشات المضادة للطيران”.

وفي ريف إدلب، أشارت الوكالة، إلى ما أسمته “عملية نوعية في مدينة سراقب” دمرت “أوكار الارهابيين وتجمعاتهم ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم ومن القتلى الأردنيان فاروق الغازي وغزوان الشيري”.

شاهد أيضاً

رفض أردني مصري لأي مقاربة مستقبلية لا تضمن انسحابا إسرائيليا من كل قطاع غزة

استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس، وزير الخارجية المصري بدر …

اترك تعليقاً